قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مواقع عسكرية لقوات النظام

أعلن التلفزيون التابع لحكومة النظام، أنّ القوات الإسارئيلية استهدفت فجر هذا اليوم الأربعاء 30 كانون الأول/ ديسمبر، نقاطاً عسكرية تابعة لجيش النظام، داخل الأراضي السورية.

جسر – متابعات

أعلن التلفزيون الرسمي التابع لحكومة النظام، أنّ القوات الإسارئيلية استهدفت فجر هذا اليوم الأربعاء 30 كانون الأول/ ديسمبر، نقاطاً عسكرية تابعة لجيش النظام، داخل الأراضي السورية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية التابعة لوزارة الإعلام في حكومة النظام “سانا”، أنّ القوات الإسرائلية استهدفت عند الساعة الواحدة والنصف من فجر هذا اليوم الأربعاء، وحدة من وحدات الدفاع الجوي التابعة لـ “قوات الأسد”، وأن الهجمات أسفرت عن مقتل عنصر وجرح ثلاثة عناصر آخرين، من عناصر جيش النظام، وأوقعت أضراراً ماديّة، وذلك حسب “سانا”.

وأضافت وكالة “سانا” أنّ الهجمات الصاروخية الإسرائيلية، استهدفت أحد القطعات التابعة للدفاع الجوي، في منطقة “النبي هابيل” في ريف دمشق.

يذكر أنّ “الجيش الإسرائيلي، يستهدف مواقع عسكرية تابعة للنظام، وأخرى تابعة لإيران في سوريا، بشكلٍ دوري ومتواصل، تقابله ادعاءات قوات النظام بالتصدي للهجوم، والاحتفاظ بحق الرد، كما لا تعلن المصادر الرسمية التابعة لقوات النظام، عن حجم الخسائر الحقيقية، في كل مرة تُستهدف بها قواته.

قد يعجبك ايضا