فتاتان مثليتان تتستأجران شقة في الحسكة للّقاء وأصواتهما تقود الشرطة للقبض عليهما

أفادت مصادرٌ محلية أنّ جهاز الأمن “الأسايش” تمكن من القبض على فتاتين في الحسكة، كانتا قد استأجرتا شقة سكنية من أجل اللقاء فيها وممارسة العلاقة الحميمية.

جسر:متابعات:

أفادت مصادرٌ محلية أنّ جهاز الأمن التابع للإدارة الذاتية “الأسايش” قبض على فتاتين في الحسكة، كانتا قد استأجرتا شقة سكنية من أجل اللقاء فيها وممارسة العلاقة الحميمية، الأمر الذي أثار استغراب ودهشة الأهالي، حيث لم يعهدوا هذا النوع من العلاقات في بيئتهم الاجتماعية.

و كشف أمرهم  بعد سماع أصوات غريبة صدرت من داخل الشقة المذكورة، فقام الجيران على إثر سماع الصوت بإبلاغ جهاز الأمن الداخلي التابع لقوات سوريا الديمقراطية، وذلك بعد تكرار الأمر أكثر من مرة، وعلى مدى عدة أيام.

وبعد تلقي البلاغ حضرت قوات الأمن إلى المكان المذكور، وحين تم التأكد من مصدر الأصوات، قررت القوة مداهمة الشقة المذكورة، وألقت القبض على الفتاتين، وقد كانتا في حالة لقاء جنسي وهما عاريتين تماماً.

الفتاتان اعترفتا باستئجار الشقة بهدف اللقاء الجنسي بشكلٍ سري، على اعتبار أنّ هذا النوع من العلاقات مخارج عن عادات المجتمع المحلي، ومنافٍ لمعتقداته وهو أمر مرفوض مطلقاً بالنسبة للسكان المحليين.

ولفت المصدر إلى أنّ الفتاتين طالبتا جامعة، وتدرسان فرع الحقوق في جامعة الفرات ويبلغن من العمر عشرين عاماً، وبحسب ذات المصدر تم تسليم الفتاتين لذويهم.

 

قد يعجبك ايضا