في البادية السورية.. “داعش” يهاجم قوات النظام ويقتل عدداً من عناصرها

جسر – حمص

لقي عدد من عناصر قوات النظام مصرعهم، على يد عناصر تنظيم “داعش”، في البادية السورية، أمس الاثنين.

وذكرت شبكة “البادية 24” الإخبارية المحلية، أن خلايا تنظيم “داعش” هاجمت أمس، دورية لقوات النظام قرب منطقة “العامرية” بمحيط مدينة تدمر، في ريف حمص الشرقي.

وأضافت أن هجوم عناصر التنظيم أسفر عن مقتل 3 عناصر وإصابة آخر من قوات نظام “الأسد”.

وفي السياق، شنت طائرات حربية مجهولة غارات جوية عدة، على مناطق في البادية السورية، مساء أمس، بحسب ما أفادت مصادر محلية لصحيفة “جسر”.

ولم يرد حتى الآن أي خبر عن هوية الطائرات الحربية، أو المواقع التي استهدفتها، في البادية.

وتواصل قوات النظام حملتها العسكرية في البادية السورية ضد تنظيم “داعش”، بدعم مباشر من القوات الروسية، وتتركز حملة قوات النظام وعمليات التمشيط التي بدأت منذ قرابة أسبوعين، في المثلث الواقع بين أرياف الرقة وحماة وحمص، إضافة إلى بادية دير الزور في منطقتي الشولا وكباجب.

ونفذت خلايا التنظيم منذ بداية العام الماضي سلسلة كمائن وهجمات طويلة ومستمرة، استهدفت مواقع قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية في البادية السورية قرب تدمر والسخنة بريف حمص، كما استهدفت الهجمات قوات النظام و”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) شمال شرقي سوريا، فضلاً عن عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من المدنيين.

الجدير بالذكر أن العشرات من عناصر قوات النظام سقطوا بين قتيل وجريح، بسلسلة كمائن وهجمات لتنظيم “داعش”، في البادية السورية، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

المتحدث باسم “داعش” يعدُ عناصر التنظيم السجناء بـ”فك أسرهم” قريباً

قد يعجبك ايضا