في حادثة ليست الأولى.. تعليق متهم بالسرقة على عمود في السويداء

جسر – السويداء

ألقت مجموعة من الشباب في قرية “نمرة” في ريف محافظة السويداء الشمالي، القبض على شخصٍ متهمٍ بالسرقة، يوم أمس الاثنين 22 شباط/ فبراير.

وذكرت شبكة “السويداء 24” الإخبارية المحلية، أنّ عدداً من شباب قرية “نمرة” ألقوا القبض أمس الاثنين على “هـ . ز” بتهمة سرقة جوالات ومازوت وأسلاك كهربائية، إضافة إلى مواد أخرى.

وبحسب الشبكة، أقدم الشباب على التحقيق مع المتهم الذي اعترف بعدة سرقات قام بها في القرية مؤخراً.

وأضافت “السويداء 24” أنّ الشاب المتهم من أصحاب السوابق، حيث تم إطلاق سراحه مؤخراً من السجن بعد انقضاء عقوبة كان ينفذها جرّاء جرائم السرقة التي قام بها، إلاّ أنّه عاود السرقة من جديد.

وقالت الشبكة، إنّ مجموعة الشباب اقتادوا المتهم إلى ساحة القرية، ومن ثم كبّلوه وعلّقوه في ساحة القرية، ولم تقرر المجموعة تقرير مصيره حتى اللحظة.

الجدير ذكره، أنّ صورة الشاب التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حصدت عشرات التعليقات التي شجعت على هذا النوع من العقوبة، بينما اعتبرتها تعليقات أخرى، عملاً غير أخلاقي وغير إنساني، وجريمة قد تدمر حياة المتهم، وتدفعه لارتكاب جرائم أكبر من جريمة السرقة.

الجدير ذكره، أنّ الحادثة ليست هي الأولى من نوعها التي تقع في سوريا، حيث وقعت حادثة مشابهة لها في وقتٍ سابق في محافظة طرطوس.

في حادثة غريبة.. تعليق مقاولٍ على عمود كهرباء وتعذيبه في طرطوس

قد يعجبك ايضا