في دمشق.. حفلة عيد ميلاد تنتهي باغتصاب شاب لصديقة شقيقته القاصر

جسر: متابعات:

تقدم ذوي القاصـ.ــر. “ن ” بشكــ.ـوى لدى فـ.ـرع الأمــ.ـن الجنــ.ـائي بدمشق مفــ.ـادها تعرض ابنتـ.ـهم  للاغتـ.ـصاب في منزل صديقتها من قبل شقيقها بعد أن قاموا بدعوتها لحضور حفل عيد ميلاد.

وبدأت القصة عندما قامت صديقة “ن” بدعوتها لحفلة عيد ميلادها التي تقيمها ضمن منزلها بحضور عدد من الأصدقاء والتي حُددت عند الساعة 6 مساءً.. وعند وصولها كانت الحفلة في بدايتها واستقبلتها صديقتها المدعوة ” ت” وشقيقها “ح” وقدمت لها العصير وبعد ذلك بدأ شقيق صديقتها بالتـ.ـودد لها وملاطفــ.ـتها وأخبرها أنه يــ.ـرغب بالحديث معها بشكل منــ.ـفرد بعيداً عن الضــ.ـجة والموسيقى واستـ.ـدرجها لغرفته.

وبعد استــ.ـدراجها لغرفته  قام بقفل الباب دون أن يثـ.ـير انتباهها وبدأ بالحديث بشكل عام ثم جلس قربــ.ـها وقدم لها كأس عصير بعد أن وضع ضمـ.ـنها حـ.ـبة مـ.ـنوم دون علمها وأخذ يخبرها بأنه معجب بها بعد أن شاهدها بصحبة شقيقته عدة مرات ويود خطبتها خلال الفترة القادمة وأنه سيخبر والداه بذلك إلى أن غـ.ـابت في نــ.ـوم عميــ.ـق ثم بدأ يتــ.ـلمس جـ.ـسدها وأقدم على اغتصــ.ـابها ولاذ بالفــ.ـرار من المنزل دون إثــ.ـارة الانتـ.ـباه .

وعند انتهاء الحفلة شاهدت المدعوة “ت” صديقتها في ســ.ـرير شقيقها وعلى جســ.ـدها آثــ.ـار كدمــ.ـات وثيـ.ـابها ممــ.ـزقة وهي في حـ.ـالة سيــ.ـئة يرثــ.ـى لها.

وبعد ذلك تقدم ذويــ.ـها بالادعــ.ـاء على المدعو ” ح” وبدلالاتــ.ـهم لمكان سكــ.ـنه تم نصــ.ـب كمــ.ـين ضمن منطــ.ـقة سكنه ليتم القـ.ـبض عليه عند عودته ليلاً للمنزل بعد عدة أيام من الحــ.ـادثة.

وبالتحــ.ـقيق معه اعتــ.ـرف أنه كان على علم بأن شقيقته قامت بدعوتها للحفل وأنه قام بالتخطيط بشكل مسبق لاستــ.ـدراجها خلال الحفل وأحضر حب منــ.ـوم وأكد إقدامه على استدراجــ.ـها وملاطفــ.ـتها ووضع حبة منــ.ـوم لها في كأس العصير دون علمها وبعد ان تأكد من نومــ.ـها بدأ بمــ.ـلامسة أجزاء من جــ.ـسدها واغتــ.ـصابها مستــ.ـغلاً الحفل ثم خرج من  المنزل دون لفــ.ـت الانتــ.ـباه .

وبسـ.ـؤال ذويه أكدوا أنهم لم يكونوا على علم بما حصل او ما كان ينــ.ـوي فعله.

قد يعجبك ايضا