في ردّها على قصف النظام.. فصائل “الفتح المبين” تحقق إصابات بمواقعه

جسر – إدلب

استهدفت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” صباح اليوم الأربعاء 13 كانون الثاني/ يناير، مواقع قوات النظام المتمركزة في ريف إدلب الشرقي على خطوط التماس.

وأفادت مصادر محلية لجسر، أنّ الفصائل المنضوية في غرفة عمليات “الفتح المبين” استهدفت بعد منتصف ليل اليوم الأربعاء بصواريخ “غراد”، مواقع النظام على محاور التماس في ريفي إدلب الشرقي، والجنوبي، وأكدت إصابة معسكر الزيتون التابع لقوات النظام قرب قرية “حزارين” في ريف إدلب الجنوبي، دون معلومات عن حجم الخسائر.

بدورها استهدفت قوات النظام بلدات وقرى “كنصفرة وسفوهن وفليفل ومجدليا” في ريف إدلب الجنوبي، بقذائف المدفعية والصاروخية، ما أدى إلى إصابة قطيع من المواشي تعود لأهالي المنطقة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

الجدير بالذكر، أنّ قصفاً مصدره قوات النظام، استهدف يوم أمس الثلاثاء، خطوط التماس في سهل الغاب بريف حماة الغربي الشمالي، أدى إلى مقتل ثلاثة من عناصر تنظيم “حراس الدين” في المنطقة.

وعلى الصعيد نفسه، قتل 11 عنصراً من مقاتلي الجبهة الوطنية للتحرير” تابعين لفصيل “جيش النصر” في عملية تسلل نفذّتها قوات النظام يوم الاثنين الماضي.

وتشهد مناطق التماس بريفي إدلب الجنوبي، والشرقي، وسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، قصفاً مستمراً لقوات النظام، قبل أن ترد الفصائل المحلية بالرد باستهداف المناطق التي تتمركز فيها قوات النظام في المنطقة المذكورة.

أكثر من 10 قتلى من “جيش النصر” بريف حماة

 

 

 

قد يعجبك ايضا