في ظل تملص النظام من مسوؤلياته.. مدنيون يلقون القبض على متورطين بعمليات خطف

جسر: متابعات:

ألقى مدنيون القبض على اثنين من المتورطين بعمليات خطف وسلب، وذلك عقب محاولتهما اختطاف مدني وسلب سيارته على مفرق قرية أم الزيتون شمال السويداء.

وذكرت شبكة السويداء 24″، إن كلا من المدعو “حازم جباعي” و”طارق البيطار” المتهمين بالتورط بعمليات خطف وسلب، استدرجا شاباً من قرية شقا بريف السويداء، يوم الأربعاء الفائت.

ولفتت الشبكة إلى أن الشاب بعد وصوله بسيارته إلى مفرق أم الزيتون، اعترض كل من “البيطار” و”جباعي” طريقه، حيث كانا يستقلان سيارة إلا أنه تمكن من النجاة منهما.

وعلى إثره، شعر عناصر الحاجز الأمني قرب “تل شيحان” بحركة مريبة في المنطقة، ما دفعهم للتوجه إلى المكان، إلا أن كلاً من “البيطار” و”جباعي” كانا قد لاذا بالفرار، ولفتت الشبكة إلى أن الشاب من بلدة شقا طلب المساعدة من العناصر وأخبرهم أنه تعرض لمحاولة خطف.

وبعد فرار كل من “جباعي” و”البيطار” ودخولهما إلى منزل في أم الزيتون، بقصد الاختباء فيه، تمكن بعض أهالي القرية من القبض عليهم، وقاموا بتسليمهما لعناصر الحاجز.

وفي حادثة منفصلة، ألقى أهالي قرية المشنف شرق السويداء القبض على عدد من اللصوص كانوا يحاولون سرقة قطيع ماشية وسلموهم لعناصر أمن النظام ليل الأربعاء أيضاً، في حين لاذ بقية أفراد العصابة بالفرار.

وعادت وتيرة عمليات الخطف والسلب للتصاعد خلال الأيام القليلة الماضية في السويداء، حيث وثقت شبكة “السويداء 24” اختطاف ثلاثة مدنيين في حادثتين منفصلتين هذا الأسبوع، عدا عن عمليات القتل.

قد يعجبك ايضا