قتلى وجرحى من “الفرقة الرابعة” في ريف حلب الشرقي

-

جسر – ريف حلب 

استهدف مسلحون مجهولون مساء أمس الجمعة 25 حزيران/ يونيو، عدة دوريات تابعة للفرقة الرابعة في “قوات النظام”، في ريف حلب الشرقي.

وذكرت شبكة “عين الفرات” الإخبارية المحلية، أنّ مسلحين مجهولين هاجموا دوريات تابعة للفرقة الرابعة في ناحية مسكنة الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية وقوات النظام شرقي حلب، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وأضافت  “عين الفرات” أنّ دورية تابعة للفرقة الرابعة تضم أربع سيارات رباعية الدفع، خرجت من مقر الفرقة في “مسكنة” إلى نقطة عسكرية تابعة لها جنوبي قرية “رسم الفلاح” بريف حلب الشرقي، حيث تعرّضت الدورية لهجوم من قبل عناصر مجهولين كانوا يقفون على مدخل القرية  وبحوزتهم أسلحة رشاشة و3 دراجات نارية.

بعد ذلك أطلق المسلحون النار على الدورية من أسلحتهم الرشاشة، ما أدى لوقوع اشتباكات بين الطرفين استمرت لعدة دقائق، أسفرت عن مقتل عنصرين من الدورية، إضافة لإصابة عنصر ثالث، ولاذ بعدها المسلحون بالفرار مستخدمين درّاجاتهم الناريّة.

ويشار إلى أنّ “الفرقة الرابعة” نقلت قتلاها والجريح إلى مستشفيات مدينة حلب، وأرسلت  خلال ساعات الصباح، تعزيزات عسكرية باتجاه المنطقة للبدء بحملة تمشيط وبحث عن المهاجمين.

تعزيزات ضخمة لقوات النظام بهدف شن عملية عسكرية

قد يعجبك ايضا