قتيلان من “تحرير الشام” واستمرار التصعيد على ريفي إدلب وحماة

جسر – إدلب

نعت “هيئة تحرير الشام” اليوم الخميس 17 حزيران/ يونيو، مقتل اثنين من عناصرها في ريف إدلب الجنوبي بقرى جبل الزاوية، جرّاء إصابتهم بقذائف “قوات النظام”.

وقالت مصادر محلية، إنّ “هيئة تحرير الشام” التي تسيطر على إدلب وريف حلب الغربي، نعت اليوم اثنين من مقاتلي لواء “أبو بكر الصديق” التابع لها، حيث قتلوا جرّاء إصابتهم بقصف “قوات النظام” على جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وقالت المصادر، إنّ “قوات النظام” مستمرة في حملة التصعيد والقصف العنيف على ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي الغربي، حيث أصيب اليوم عدد من المدنيين في قرية “أبديتا” بجبل الزاوية.

كما قصفت “قوات النظام” محيط بلدة البارة في جبل الزاوية، دون تسجيل إصابات، بالتزامن مع تحليق كثيف لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة.

وفي ذات السياق، استهدفت “قوات النظام” سيارة تعود لفلاحين من المنطقة، بصاروخ سقط عليها شرق بلدة “الزيادية” بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي، ولم تسفر إصابتها عن إصابات لأنها كانت فارغة ومركونة على جانب طريق زراعي.

الجدير ذكره، أنّ حملة تصعيد تشهدها منطقة ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي الغربي، منذ أكثر من أسبوع، ما أدى إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى، جرّاء قصف “قوات النظام” المتمركزة في المناطق المحاذية لخطوط المواجهة مع الفصائل المحلية.

استمرار تصعيد “قوات النظام” على ريفي إدلب وحماة

قد يعجبك ايضا