قسد تعتقل “المسؤول المالي” لخلايا تنظيم “داعش”

جسر: متابعات:

أعلنت قوى الأمن الداخلي التابعة لقسد، عن إلقاء القبض على المسؤول المالي لخلايا تنظيم داعش، يوم أمس الأربعاء، في مدينة الرقة.

وذكرت صفحة قوى الأمن الداخلي، على “فيس بوك” أن قوات “الهات” الخاصة بمساعدة قوى أخرى، تمكنت بعد عمليات رصد ومتابعة وجمع للمعلومات حول أنشطة الخلايا النائمة لداعش، من تحديد مكان تواجد المسؤول المالي “أحمد محمد العلي” لخلايا تنظيم داعش ضمن مدينة الرّقة، وتوقيفه بعملية وصفتها بـ “النوعية”.

وضبطت القوات مبالغ مالية من عملات، مختلفة منها الدولار الأمريكي والليرة التركية والليرة السورية، في مكان إقامة “العلي”، إضافةً لثلاثة أجهزة خلوية كان يستعملها للتنسيق بين الخلايا و التواصل معهم.

ونفذت قوات قسد بالتعاون مع التحالف الدولي، عملية أمنية كبيرة، في قرية الزر بريف دير الزور الشرقي ، ودامت نحو ساعتين متواصلتين، وأسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص عرف منهم شخص يدعى هاني أحمد المداد، وهو نازح من منطقة “طوب البو عيسى” الواقعة تحت سيطرة النظام، وقال الجوار أنه يقيم في البلدة منذ نحو سنة وهو شخص غامض ولا يعرفون الكثير عنه. كما استولت القوة المهاجمة على ثمان جولات وجدت بحوزة وسيم المداد، ومصاغ ذهبي لزوجته.

بالتفاصيل والصور: العملية الاستثنائية للتحالف الدولي في ريف دير الزور ليلة أمس

 

قد يعجبك ايضا