قسد تلقي القبض على ثلاثة شبان اغتصبوا وسرقوا فتاة قاصر

اعتدى ثلاثة شبان على فتاةٍ قاصر تبلغ من العمر 16 عاماً، في محافظة الحسكة، حيث دخل الشبان الثلاثة منزل الضحية، بعد تأكدهم أنها وحيدة فيه، نتيجة مراقبتهم لها ثم اغتصبوها،ولم يكتفِ الجناة باغتصاب الفتاة، بل سرقوا ما تملك من مال.

جسر:متابعات:

اعتدى ثلاثة شبان على فتاةٍ قاصر تبلغ من العمر 16 عاماً، في محافظة الحسكة، حيث دخل الشبان الثلاثة منزل الضحية، بعد تأكدهم أنها وحيدة فيه، نتيجة مراقبتهم لها ثم اغتصبوها، ولم يكتفِ الجناة باغتصاب الفتاة، بل سرقوا ما تملك من مال.

وفي تفاصيل الحادثة، أنّ الفتاة قدمت إلى مدينة الحسكة بغية دراسة الثانوية العامة، حيث استأجرت منزلاً مع فتيات أخريات بأحد أحياء مدينة الحسكة، أّمّا الجناة الثلاثة فكانوا يراقبون المكان وما إنْ خرجت زميلات المغدورة وذهبن إلى الجامعة، وتأكد الجناة من بقاء الفتاة بمفردها، قاموا باقتحام الشقة التي تقطنها واعتدوا عليها جنسياً وذلك حسب ما أفادت به وسائل إعلامٍ محلية.

المتهمون الثلاثة سرقوا أيضاً مبلغاً مالياً وجدوه في المنزل قدره 500 ألف ليرة سورية، إلا أن قوات “قسد” التي تسيطر على المنطقة ألقت القبض عليهم، بعد أن كشفت كاميرات المراقبة بالقرب من المكان شخصياتهم، وجميعهم لا يتجاوزون العقد الثاني من العمر.

وتتعرض الكثير من الفتيات والنساء لحوادث اغتصاب مماثلة في مناطق مختلفة من “سوريا” وسط حالة من الكتمان والسرية وعدم رغبة الفتاة بتقديم شكوى بسبب الخوف من نظرة المجتمع لها واعتبارها مذنبة حتى رغم أنها ضحية.ومن هذه الحوادث ما يكشف ومنها ما يبقى طي الكتمان.

قد يعجبك ايضا