قصف تركي على قوات النظام في سراقب ومحيطها

أفاد مراسلنا في ريف إدلب، بأن القوات التركية وفصائل الجيش الوطني قصفت ليل أمس مواقع قوات الأسد المتمركزة في مدينة سراقب بالمدفعية الثقيلة وبصاروخ موجه استهدف حاجزاً للنظام في مزرعة الدوير التابعة لمدينة سراقب.

جسر: ريف إدلب:

أفاد مراسلنا في ريف إدلب، بأن القوات التركية وفصائل الجيش الوطني قصفت ليل أمس مواقع قوات الأسد المتمركزة في مدينة سراقب بالمدفعية الثقيلة وبصاروخ موجه استهدف حاجزاً للنظام في مزرعة الدوير التابعة لمدينة سراقب، وأوقعت خسائر مادية في صفوف تلك القوات بعد تحقيقها إصابات مباشرة، فيما لم ترد معلومات عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام.

ويأتي هذا القصف بإطار الرد على قصف قوات النظام مواقع للقوات التركية المتواجدة في قرية آفس المحاذية لمدينة سراقب من الطرف الشمالي والقريبة من طريق حلب دمشق الدولي، كما يأتي هذا الاستهداف أيضاً رداً على استهداف قوات الأسد لجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي حيث استشهدت طفلة في إحدى قرى جبل الزاوية جرّاء قصف النظام في الأيام القليلة الماضية.

مصادر أمنية تركية  ذكرت اليوم أن نظام الأسد يحاول تعكير صفو الاستقرار في إدلب بكافة الوسائل بدءاً من تنظيم مظاهرات مصطتنعة ضد القوات التركية وانتهاءً بالقصف المستمر على المناطق المشمولة بوقف إطلاق النار، بموجب الاتفاق الروسي التركي الموقع بين الرئيسن التركي أردوغان والروسي بوتين.

قد يعجبك ايضا