“قوات النظام” تكثف قصفها على ريف ادلب والفصائل ترد

جسر – إدلب

كثفت “قوات النظام” المتمركزة في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي الغربي، قصفها اليوم الاثنين 8 شباط/ فبراير، على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي وجبل الزاوية، وتلال الكبينة في ريف محافظة اللاذقية.

وقالت مصادرٌ محلية لجسر، إنّ حواجز النظام المتمركزة في ريف حماة الشمالي الغربي، قصفت اليوم بكثافة “تلال الكبينة” في “جبل الأكراد” بريف محافظة اللاذقية، مستخدمةً المدفعية الثقيلة.

كما استهدف القصف من جانب “قوات النظام” بلدة “الزيارة” في سهل الغاب بريف حماة الشمالي، إضافة إلى استهداف بلدة “البارة” في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وفي إطار ردّها على قصف “قوات النظام”، استهدفت قوات “الفصائل” المتمركزة على خطوط المواجهة  بريف إدلب الجنوبي، تجمعات تابعةٍ لقوات النظام في بلدة “الدار الكبيرة”.

ويأتي قصف اليوم، بعد إصابة عدد من المدنيين بجروح جرّاء قصف “قوات النظام” يوم أمس الأحد قرية “شنان” في ريف إدلب الجنوبي، فيما استطاعت “الفصائل العسكرية” المتمركزة على محور ريف حماة الشمالي صد محاولة تقدمٍ لـ”قوات النظام” على محور العنكاوي.

كما استطاعت “الفصائل” إيقاع قتلى وجرحى في صفوف “قوات النظام” خلال عملية مباغتة استهدفت محور “الفطاطرة” بريف حماة الشمالي الغربي، يوم أمس.

“الفصائل العسكرية” بإدلب توقع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام

 

 

قد يعجبك ايضا