“لا تنتخبوا قاتل أطفالكم”.. ملصقات في درعا تدعوا لمقاطعة مسرحية الانتخابات

جسر – درعا

انتشرت ملصقات ورقية في ريف محافظة درعا، وضعها أشخاص مجهولون على الجدران في شوراع أحد بلدات ريف درعا، وتدعوا الأهالي لمقاطعة مسرحية الانتخابات التي ينوي “النظام” إجراؤها في سوريا.

وذكر “تجمع أحرار حوران” على صفحته على فيسبوك يوم أمس الخميس 13 أيار/ مايو، أنّ ملصقات ورقية انتشرت على جدران عدة مدن وبلدات في ريف محافظة درعا منها “المزاريب وكويا وبيت آره ونافعة في منطقة حوض اليرموك في الريف الغربي لمحافظة درعا، تدعوا لمقاطعات مسرحية الانتخابات الرئاسية في سوريا التي ينوي النظام إجراؤها خلال الشهر الجاري.

ومن أبرز العبارات التي كتبت على تلك المناشير “لاتنتخبوا ساجن النساء والأطفال – لاتنتخبوا من هجر نصف سكان سوريا – لاتنتخبوا عميل إيران المدلل – لاتنتخبوا صاحب البراميل المتفجرة – أهالي المعتقلين انتخاب الطاغية يعني الموت لأبنائكم”.

الجدير بالذكر، أنّ “نظام الأسد” يجري انتخاباته المزعومة بعد أيامٍ خلال هذا الشهر، دون الاكتراث بالمآسي الكبيرة التي تسبب بها للشعب السوري، متجاهلاً كل ما ارتكبه من قتل وتدمير وتهجير بحق الشعب السوري، وذلك في ظل رفض شعبي ودولي لهذه الانتخابات المبرمجة على مقاس النظام، والتي لن تؤدي إلا لمزيد من الكوارث التي تحل بالشعب السوري.

قبيل بدء مسرحية “الانتخابات”.. “ظريف” يزور دمشق ويلتقي برأس النظام

قد يعجبك ايضا