متحدثاً عن مستقبله.. “مبابي”: لن ألعب أبداً في هذا النادي

جسر – متابعات

تحدث كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن مستقبله الكروي، وموقفه من الانتقال لتوتنهام في الموسم المقبل، في ظل الشائعات التي ربطته بالنادي اللندني.

وينتهي عقد النجم الفرنسي مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري، وتشير معظم التوقعات إلى أنه حسم موقفه بخوض تجربة جديدة.

وقال مبابي في مقابلة مع شبكة “CNN” تعليقاً على هذه الشائعات: “أنا متأكد من أن توتنهام سيحقق شيئاً جيداً هذا الموسم مع أنطونيو كونتي، لأنه مدرب رائع، لذا، فهذا جيد لهم”، وفق ما نقل موقع “كورة”.

وأكد: “لكني لا أعتقد أنني سوف ألعب أبدًا في توتنهام في حياتي”.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، الذي تقدم بالفعل بعرض لضمه في الصيف الماضي، لكنه قوبل بالرفض من سان جيرمان.

ويعتبر الميرنجي الأقرب حالياً للفوز بخدمات مبابي، في الصيف المقبل في صفقة مجانية، بعد أن أكد اللاعب في مقابلة سابقة أنه كان يريد الانتقال للنادي الإسباني في الصيف الماضي.

وقال مبابي في تصريحات أخرى لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية:”سأرد فيما يتعلق بمستقبلي بالقول إنه في النصف الثاني من الموسم يجب التركيز على الملعب فقط”.

وأضاف:”وظيفتي هي اللعب فقط، ولكن يجب معالجة الموقف في أقرب وقت ممكن، لأن الوقت يمر، ومع ذلك الحديث عن المستقبل ليس من أولوياتي الآن”.

وعن التواجد مع ليونيل ميسي ونيمار:”بكل تأكيد هناك توقعات ضخمة تتعلق بنا، الجميع يتوقع المعجزات، ولكن لا يجب أن ننسى بعض النقاط الهامة مثل إصابة نيمار وعدم تكيف ميسي وبعض الصعوبات التي يواجهها الفريق عمومًا، ولكني سعيد بفرصة اللعب مع كل منهما”.

قد يعجبك ايضا