مجموعات مسلحة متنفذة تهاجم بيوت المدنيين بالقنيطرة

مجموعة مسلحة مدعومة من حزب الله تداهم بيوت المدنيين في درعا والقنيطرة وتسلم أبناءهم لأفرع الأمن.

جسر:متابعات:

قامت مجموعة مسلحة مدعومة من ميليشيا حزب الله يقودها المدعو “حسن هزاع محمد” (أبو هزاع) قامت باعتقال الشاب “علاء ماجد الخطيب” المنحدر من بلدة ممتنة بريف القنيطرة الأوسط،  وذلك مساء الامس، وقامت بتسليمه إلى فرع الأمن العسكري “سعسع”.
وبحسب مانقله مصدر محلي لتجمع احرار حوران إنّ حسن هزاع محمد عمل في الآونة الأخيرة على ملاحقة واعتقال كل شاب لم يجر التسوية مع نظام الأسد، وتسليمهم إلى فرع الأمن العسكري في منطقة سعسع بريف دمشق، حيث تمكن من اعتقال أكثر من ستة أشخاص من أبناء القنيطرة مؤخرًا.
وبذات السياق قامت عناصر حاجز معبر جبا – تل كروم بريف القنيطرة باعتقال الشاب “عمار كناز الزامل”، وذلك يوم الثلاثاء الماضي بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش.
كما قامت قوات الأسد المتمركزة في حاجز الصقري الواقع على أوتوستراد السلام بقرب قرية جبا بريف القنيطرة في السابع من ايلول باعتقال الشاب “محمود أحمد الزامل”ابن بلدة ممتنة أثناء مروره من الحاجز، مع انه من حاملي بطاقة التسوية.
وبحسب المصادر المحلية فإن مجموعة مسلحة بقيادة “حسن هزاع المحمد” شنّت حملة دهم لمنازل المدنيين وأشخاص أجروا التسويات في بلدة ممتنة، مطلع أيلول الفائت، وانهالوا على السكّان بالضرب، ووجهوا لهم تهمة الانتماء لداعش.

قد يعجبك ايضا