مشهد مؤثر.. ناد أوروبي يفاجئ شاباً سورياً بهدية عظيمة (فيديو)

جسر – متابعات

قدّم نادي “أغياس نيغراس تابواديلو” البرتغالي لكرة القدم هدية كبيرة للاجئ السوري علي حسن بمنحه بطاقة تسجيله لاعباً رسمياً في النادي، بعد انتظار ومعاناة كبيرة كابدها اللاعب الشاب لمدة 3 سنوات.

وشارك النادي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام مقطع فيديو للحظة التي أخبر بها أحد زملاء علي في النادي إياه بالمفاجأة التي جهزها له الفريق، ليكون تاريخيا في حياة الفتى البالغ من العمر 15 عاما، وفق ما نقلت قناة “الجزيرة”.

وقبل مفاجأة علي ببطاقته الرسمية في الفريق، وقف زميله يتحدث على لسان النادي عن الفتى السوري أمام زملائه الآخرين، قائلا “ذكي وواثق ومركّز جدا، حازم ومسؤول، يتميز بمظهره الجميل وابتسامته البسيطة، ومزاجه الطيب وفرحه”.

وأضاف “ولد في سوريا في الخامس من يناير/كانون الثاني 2007، ولظروف قاهرة اضطر فيما بعد إلى مغادرة البلاد. لقد كان معنا منذ نحو 3 سنوات، طوال هذه السنوات لم يتمكن من اللعب لأسباب بيروقراطية، كان دائماً هادئاً ومثابراً ومتفائلاً”.

وختم كلماته بالقول “معه نتعلم ألا نتخلى أبدا عن أحلامنا، حتى لو بدت مستحيلة التحقيق، وهنا لديك بطاقتك الأولى، أنت مسجل رسمياً”.

وشكر النادي البرتغالي اللاجئ السوري لما أظهره من تحد وقوة طوال السنوات الثلاث، معلقا على الفيديو “شكرا لك يا علي، ليس فقط على الانتظار وعدم الاستسلام، بل على كل ما علمتنا إياه، ويوم 24 مارس/آذار سيكون يوما لا ينسى أبدا”.

قد يعجبك ايضا