مصادرة 63 كيلو غراماً من “الحشيش” وآلاف الحبوب المخدرة في دمشق

جسر – دير الزور

صادر فرع “مكافحة المخدرات” في دمشق، 63 كيلو غرام من الحشيش والحبوب المخدرة، في مناطق متفرقة بأنحاء العاصمة.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة نظام الأسد عبر حسابها بموقع “فيسبوك” خبراً أمس الاثنين، عن توقيف 5 أشخاص من تجار ومروجي المخدرات ومصادرة 63 كغ من مادة الحشيش المخدر وكميات من الحبوب المخدرة، في دمشق.

وقالت “الوزارة” في منشورها إن فرع مكافحة المخدرات في دمشق تمكن من توقيف 5 أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة ومصادرة كميات من المواد المخدرة، حيث جرى توقيف تاجر مخدرات في محلة “ببيلا” بريف دمشق، إضافة إلى شخص يعمل لديه بترويج المخدرات، ومصادرة كمية ثمانية كيلوغرامات وخمسمائة غرام من مادة الحشيش المخدر، و3000 حبة كبتاغون مخدرة و1210 حبات نوع بيوغابلين المخدرة، و1500 حبة ترامادول مخدرة، و310 حبات نوع زولام مخدر، وميزانين إلكترونيين.

كما تم توقيف شخصين في بلدة “قارة” بريف دمشق، ومصادرة كمية 21 كيلو و500 غرام من مادة الحشيش المخدر.

وأشارت إلى توقيف شخص في محلة “كفرسوسة” بدمشق والعثور في مزرعته على كمية 30 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، و500حبة مخدرة نوع كبتاغون، و50 غرام هيروئين مخدر، وميزان إلكتروني، وجرى توقيف شخص في محلة “جرمانا”، وضبط كمية 3 كيلو غرامات من مادة الحشيش المخدر.

وانتشرت المخدرات بأنواعها المختلفة في معظم المحافظات السورية، في ظل الفساد المستشري وحالة الفوضى الأمنية وسوء الأحوال المعيشية التي يعانيها الأهالي والسكان، وفي ظل عجز سلطات الأمر الواقع في مختلف المناطق عن توفير مقومات الاستقرار.

قد يعجبك ايضا