مصر.. جدل واسع بعد تسريب تسجيل لـ”مرسي” و”الطنطاوي” و”السيسي” (فيديو)

جسر – متابعات

تسببت الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 3” المصري بجدل واسع بين المصريين والعرب في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت تسجيلاً يعرض لأول مرة للقاء جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، ومرشح الرئاسة محمد مرسي، عُقد “قبل إعلان فوزه بمنصب رئيس الجمهورية”.

ويقول مرسي في مقطع الفيديو: “سيادة اللواء عبدالفتاح شخصية الحقيقة، إحنا يعني بنعتبره من الأسس الي مع حضرتك الدراع الأساسية مش حنقول دراع يمين لكن الأدرعة كثير..”.

وأضاف مرسي: “النتيجة متتغيرش لأن دي إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشفة، الموجة الموجودة موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسؤولية أنا لا أتمنى هذا ولا أريده ولا أوافق عليه..”.

وتابع: “التصرف الموجود والشعور الموجود تلقائي شعبي وليس مخططا له، النقطة الثانية هو انعقاد مجلس الشعب.. عشان بس متجيش يوم من الأيام بعد يومين ثلاثة أربعة نقول إن إحنا ضيعنا فرصة.. إذا استشعر الناس زي ما أنا بقول إنه سدت كل المنافذ.. النتيجة إذا تغيرت يا سيادة المشير سيؤدي هذا إلى الاضطراب لا نعرف إلى أي مدى ستذهب، تغيير النتيجة أنا بقول لحضرتك سيؤدي إلى اضطرابات ساعتها لا أنا ولا انتوا هتقدروا تمنعوها..”.

واعتبر البعض أن محمد مرسي في الفيديو المسرب من جانب الاستخبارات المصرية، كان يهدد بحرق البلاد إن لم ينجح بالانتخابات، في حين رأى البعض الآخر أن مرسي كان فقط يحذر من تغير النتيجة.

قد يعجبك ايضا