مظلوم عبدي: عقدنا اتفاقات مع الأميركان والروس ولقاءات مع شركات عالمية في مجال النفط

????????????????????????????????????

جسر: متابعات:

????????????????????????????????????

تداولت وسائل اعلام قوات سوريا الديمقرطية، رسالة مصورة لمظلوم عبدي، قائد قوات سوريا الديمقراطية، موجهة إلى اعضاء دورة في الامن الخاص، لقيادات من قواته، تعرض فيها عبدي لآخر التطورات في منطقة شرق الفرات، من وجهة نظر قواته.

وقال عبدي في كلمته المسجلة:  “في الشهرين المقبلين سنعقد مؤتمرًا حواريًّا لكافة المكونات في إقليم الجزيرة، لنأخذ آراء شعبنا عن كثب ونرى ماهي المشاكل التي يواجهها”.

وكشف عبدي: “عقدنا لقاءات مع شركات دولية لكي نضع كل طاقاتنا في خدمة شعوب شمال وشرق سوريا، ونحن على استعداد أن نتعاون مع كافة الشركات العالمية لخدمة شعبنا،   ونحن أيضًا لدينا سياستنا وعلاقاتنا مع كافة الدول اللاعبة في سوريا، ونود تقوية العلاقات مع كافة الأطراف، كما عقدنا اتفاقات مع الروس والأمريكيين، وسنعقد مثل هذه الاتفاقات مع أي طرف يخدم مصالح شعبنا”.

وبيّن  عبدي: “عدونا يفعل كل ما بوسعه للقضاء على مجتمعنا وعلى الأمان الذي نعيش فيه في شمال وشرق سوريا، علينا أن نتعاون للوقوف في وجه هذه السياسات العدائية؛ الاحتلال التركي الآن يمارس الحرب الخاصة عبر إنشاء شبكات من العملاء، وتمكن فيما مضى من العصور من تفرقة المجتمع، لكن الآن وبعد 10 أعوام من ثورة شمال وشرق سوريا لم يتمكن العدو من الوصول إلى أهدافه، ولهذا قام بتغيير السياسات والاعتماد على الحرب النفسية عبر إغراء فئة معينة بالأموال، والوعد عن طريق استهداف بعض ضعاف النفوس واستغلالهم للنيل من المجتمع بعد الفشل في القضاء على ثورة المجتمع عبر أجنداته”.

وتطرق عبدي إلى المعوقات التي تواجهها الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، وقال: “لا ننكر وجود أخطاء إدارية وعلى شعبنا أن يكون رقيبًا عليها، عن طريق تقديم الشكاوى والنقد”.

قد يعجبك ايضا