مقتل امرأة حاولت اقتحام نقطة الجيش التركي في معسكر المسطومة قرب إدلب

أفاد مراسلنا في محافظة إدلب، بأنّ امرأة حاولت اقتحام نقطة معسكر المسطومة التي تتخذ منه القوات التركية مقراً رئيسياً لتمركز قواتها شمال طريق حلب اللاذقية M4.

جسر:إدلب:

أفاد مراسلنا في محافظة إدلب، بأنّ امرأة حاولت اقتحام نقطة معسكر المسطومة، التي تتخذ منه القوات التركية مقراً رئيسياً لتمركز قواتها شمال طريق حلب اللاذقية M4.

وفي التفاصيل أنّ امرأة مجهولة الهوية تقدّمت باتجاه المعسكر المذكور، وكانت تحمل بارودة روسية كلاشنكوف، وقد بدت عليها تصرفات غريبة، وعندما ارتاب الجنود الأتراك من تصرفها، بادروا بإطلاق النار عليها فأردوها قتيلة.

وبحسب شهود عيان من سكان القرية، فالمرأة توجهت باتجاه المعسكر سيراً على الأقدام، ولم ترضخْ لطلب الجنود منها بالتوقف، وسمعوا بعدها أصوات صراخ تلاه إطلاق نار، ولا يعرفون إنْ كان تبادلاً لإطلاق النار بين الطرفين، أم هو من طرفٍ واحد.

وحسب ما سرب من معلومات مصدرها الجيش التركي، أنّ المرأة كانت ترتدي حزاماً ناسفاً وتحمل بيدها بارودة روسية.

بدورهم أكد شهود العيان، أنّ امرأة كانت تحمل بارودة بيدها تقدمت باتجاه النقطة التركية، لكن لم يعرفوا إنْ كانت ترتدي حزاماً ناسفاً أم لا.

والجدير ذكره، أنّه لم يتسنَ لمراسلنا معرفة التفاصيل الكافية، أو التأكد من دقة المعلومات المتداولة، بسبب إحاطة المكان من قبل القوى الأمنية، ومنع أي أحد من الوصول إلى مكان الحدث.

وما نستطيع تأكيده، وجود جثة ملقية على الأرض، أمام مدخل معسكر المسطومة مقر وجود القوات التركية.

 

قد يعجبك ايضا