مقتل امرأة في مخيم الوافدين على يد ابن زوجها وإلقاء القبض على الجاني

أقدم المدعو “أحمد . ع ” على قتل زوجة أبيه، بهدف سرقتها مستخدماً آلة حادة في طعنها عدة طعنات.

جسر: متابعات:

أقدم المدعو “أحمد . ع ” على قتل زوجة أبيه، بهدف سرقتها مستخدماً آلة حادة في طعنها عدة طعنات.

وفي التفاصيل، أن أحد المواطنين أبلغ مركز شرطة مخيم الوافدين، عن طريق اتصال هاتفي أنّ جثة موجودة في أحد المنازل، وبعد الاتصال قامت قوة الشرطة بإرسال دورية على الفور إلى المكان المقصود.

وحين وصولها إلى المكان، عثرت الشرطة على جثة المرأة المغدورة، وكانت ملقاة على الأرض وتحيط رأسها بقعة من الدماء، كما لاحظ أفراد الدورية أنّ جميع ما تحتويه الغرفة من أثاث وأغراض كان مبللاً بمادة المازوت.

وبمعرض التحقيق، ولدى سماع شهادة زوج المغدورة، بالإضافة إلى سماع شهادة أهلها توجهت الشبهات نحو ابن زوج المغدورة، حيث ألقي القبض عليه بعد إجراءات البحث والتحري.

وخلال مجريات التحقيق اعترف الجاني بجريمته وقتله لزوجة أبيه، وبحسب أقواله تبين أنه قتلها بدافع السرقة مستخدماً قطعة زجاج حادة حيث طعنها في رقبتها عدة طعنات، فأرداها قتيلة، أما تعليله لوجود مادة المازوت في جميع أنحاء الغرفة، فقال: إنه كان ينوي إشعال الغرفة وحرقها بهدف محاولة إخفاء معالم الجريمة، ولم يعرف السبب في عدم إشعاله الغرفة، ولاذ بالفرار إلى أنْ تمكن قسم الشرطة في مخيم الوافدين من إلقاء القبض عليه، ليتبن بعد تدقيق سجله أنه من متعاطي المخدرات، وهو فار من الخدمة الإلزامية، ومطلوب بتهم عديدة منها الطعن والسرقة، وبناء عليه تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

قد يعجبك ايضا