مقتل رجل بدافع سرقة مبلغ زهيد منه في مدينة حمص

جسر – متابعات

عثر الأهالي في مدينة حمص على جثة رجلٍ مقتول بظروف غامضة، حيث كان المغدور يقيم بمفرده في منزله بحي “باب السباع” في المدينة.

ونشرت وزارة الداخية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الثلاثاء 22 حزيران/ يونيو، أنّ قسم الشرطة التابع لها في حي باب السباع بمدينة حمص، أماط اللثام عن جريمة قتل وألقى القبض على مرتكبيها، بالتعاون مع قسم  شرطة “الرمل الجنوبي” في مدينة اللاذقية.

وأضافت الوزارة، أنّه ومن خلال الكشف على جثة المغدور “أسعد. م” تبين أنّه قتل خنقاً، ومن خلال جمع المعلومات دارت الشبهات حول المدعو “أنس . ن” الذي يعمل معه في بيع أوراق اليانصيب ، حيث تم استدراجه وإلقاء القبض عليه من قبل قسم شرطة باب السباع، وبالتحقيق معه اعترف بقتله المغدور بالاشتراك مع شخص متواري، والتخطيط المسبق لارتكاب الجريمة بعد علمهما بوجود مبلغ مالي لديه وقدره مليون ونصف ليرة سورية ، حيث أقدما على قتله خنقاً بواسطة وسادة ، وسرقوا المبلغ المالي الذي كان بحوزته وقدره (٢٨٠٠٠) ثمانية وعشرين ألف ليرة سورية وأربع جوالات خاصة بالمغدور.

ونتيجة التحري وردت معلومات عن تواجد شريكه المتواري ضمن أحياء مدينة اللاذقية، وبالتنسيق بين قسمي شرطة باب السباع في حمص والرمل الجنوبي في اللاذقية عثر عليه ضمن حديقة في حي “الصليبة” بمدينة اللاذقية ليعترف خلال التحقيق معه بالجرم المنسوب إليه.

22 جريمة في مناطق النظام 11 منها في محافظة واحدة

قد يعجبك ايضا