مقتل “زوبع جدعان النايف” في “الطكيحي” واﻷهالي يعثرون على جثة في “أبوالنيتل”

جسر: ريف ديرالزور الشرقي:

أقدم ملثمون مجهولون يستقلون دراجة نارية على قتل المواطن زوبع جدعان النايف في بلدة الطكيحي القريبة من مدينة البصيرة في الريف الشمالي الشرقي لديرالزور.

وأوضح مراسل صحيفة جسر في المنطقة أن النايف المنحدر من بلدة النملية التابعة لناحية الصور في الريف نفسه، كان مارا بالطكيحي حين تعرض ﻹطلاق النار من قبل الجناة الذين ﻻذوا بالفرار.

وأضاف مراسلنا أن اﻷهالي عثروا على جثة المواطن حمد هجان المفضي من أهالي قرية أبو النيتل المجاورة للنملية وقد ظهرت عليها آثار تعذيب بعد فقدانه قبل يوم واحد.

وشهدت بلدة درنج بريف ديرالزور الشرقي صباح اليوم مقتل المواطن بدر هايس الموسى من قبل ملثمين يستقلان دراجة نارية أثناء خروجه من منزله.

وكان أهالي بلدة الشحيل القريبة، قد عثروا عصر أمس اﻷحد، على جثة شاب مجهول الهوية، ومشوهة المعالم، على أطراف البلدة، بعد أن شهدت البلدة ظهر اليوم نفسه حادث إطلاق نار، أسفر عن إصابة شخصين، قام به مجهولان يستقلان دراجة نارية.

وتشهد المنطقة حوادث إطلاق نار شبه يومية، في ظل انفلات أمني غير مسبوق، في أرياف ديرالزور الواقعة تحت سيطرة “قسد”، رغم عمليات الدهم والاعتقال التي تنفذها اﻷخيرة باستمرار، وغالبا ما تنسب هذه الحوادث لخلايا تنظيم “داعش”.

قد يعجبك ايضا