مقتل شخصين وفقدان ثمانية جراء انهيار نفق تحفره قسد في الحسكة

لقي شخصان مدنيان حتفهما جراء انهيار نفق تحفره قوات سوريا الديمقراطية في حي غويران الكائن في الجزء الجنوبي الشرقي من مدينة الحسكة، فيما اعتبر 8 أشخاص آخرين في عداد المفقودين.

جسر: الحسكة:

لقي شخصان مدنيان حتفهما جراء انهيار نفق تحفره قوات سوريا الديمقراطية في حي غويران الكائن في الجزء الجنوبي الشرقي من مدينة الحسكة، فيما اعتبر 8 أشخاص آخرين في عداد المفقودين حيث لايزال البحث عنهم جاريا حتى اللحظة.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية التابعة للنظام “سانا” فإن انهيارا حصل في النفق، أثناء تواجد عمال الحفر بداخله الأمر الذي أدى إلى وفاة اثنين من العمال وفقدان ثمانية أشخاص آخرين، لم يستطع عمال الإنقاذ العثور عليهم حتى اللحظة. وفق ما نقلته الوكالة عن مصادر أهلية حسب قولها.

من جهته أكد “موقع الخابور” أن ثمانية عمال علقوا تحت الأنقاض جراء انهيار نفق تقوم قوات سوريا الديمقراطية بحفره، بالقرب من المدينة الرياضية في مدينة الحسكة.

وأضاف الموقع، أن القوات فرضت طوقاً أمنيا في المنطقة كما منعت تجمعات قامت بها عائلات العمال، حيث تجمعوا للمطالبة بالكشف عن مصير ذويهم.

الجدير بالذكر، أن قوات سوريا الديمقراطية تقوم بحفر هذه الأنفاق في المناطق التي تسيطر عليها في شمال شرق سوريا، وبشكل خاص  بالقرب من البلدات والقرى القريبة من الحدود التركية، محاولة منها لحماية مواقعها في تلك المنطقة.

قد يعجبك ايضا