مقتل عقيد طيار بظروف غامضة في السويداء

جسر – السويداء

قتل العقيد الطيار المتقاعد، “وسيم سلام القلعاني”، أول أمس الجمعة، ما أدى لإصابته بجروح بالغة، فارق على إثرها الحياة يوم أمس السبت 9 نيسان/ أبريل.

وقالت شبكة “السويداء 24″، المحلية الإخبارية، إنّ الروايات تضاربت حول طبيعة الإصابات، ونقلت عن مصدر طبي في المشفى الوطني، أنّ الضحية كان مصاباً بثلاث شظايا، في الرأس والصدر، وتم إدخاله قسم العناية المركزة فور إسعافه إلى المشفى، لكن خطورة الإصابات، أدت لوفاته.

وأضافت الشبكة، أنّ القلعاني، ينحدر من بلدة شقا، ويقيم في مدينة شهبا، وكان يستقل سيارته بعد ظهر الجمعة، على طريق مردك – شهبا، وتم استهدافه في ظروف غامضة قرب مدرسة تعليم القيادة، والمعلومات تشير إلى انفجار قنبلة، وعيارات صيد. ولا تعلم عائلته حتى الآن، الأسباب التي دفعت القتلة لاستهدافه، سيما وأنه يتمتع بسمعة طيبة، وليس له خلافات أو مشاكل مع أحد. وفقاً للسويداء 24.

وأشارت الشبكة، إلى أنّ الشكوك تتراوح بين تعرض الضحية لمحاولة خطف، أو سلب سيارة. لكن طريق مردك – شهبا حيوي في مثل هذه الأوقات، وربما تتجنب العصابات، سرقة السيارات أو الخطف عليه، خصوصاً أن الاستهداف انتهى بمقتل الضحية، وتركه على قارعة الطريق مع سيارته، في مشهد يُذكر بما حصل مع عائلة راجي الجرماني، قبل اسبوعين، عندما قُتل مع أحد أطفاله، بعد أن “اخطأت الهدف” المجموعة التي كانت تطارده، وتظنه شخصاً مطلوباً للأجهزة الأمنية.

قد يعجبك ايضا