مقتل قيادي في “PYD” وهجمات جديدة تستهدف “قسد” في سوريا

عثر الأهالي في مدينة القامشلي، ليلة أمس الاثنين 28 كانون الأول/ ديسمبر على جثة شخصٍ مقتول، ملقاة بنهر “جقجق” المحاذي لحي “زنود” القريب من “حارة طي” في المدينة.

جسر – الحسكة

عثر الأهالي في مدينة القامشلي، ليلة أمس الاثنين 28 كانون الأول/ ديسمبر على جثة شخصٍ مقتول، ملقاة بنهر “جقجق” المحاذي لحي “زنود” القريب من “حارة طي” في المدينة، في حين تواصلت الهجمات على مقرات “قوات سوريا الديمقراطية” بريف دير الزور.

وقال مراسل جسر إنه عثر ليلة أمس، على جثة لرجل يرتدي زيّاً أسوداَ بالكامل ملقاة في نهر “جقجق” في مدينة القامشلي، تبين فيما بعد أنّها  تعود للقيادي في “حزب الاتحاد الديمقراطي” (PYD) المدعو “آلان شيخموس”.

وتم التعرف على جثته في المستشفى الوطني بالقامشلي، وهو من حي “قدرر بيك” أحد أحياء المدينة، ويبلغ من العمر حوالي 40 عاماً.

وفي سياق متصل، استهدف هجوم مقر “وحدة المهام الخاصة” التابعة لـ”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) في بلدة “الصبحة” بريف دير الزور، باستخدام قنابل يدوية، وأسلحة نارية خفيفة.

وأكدت مصادر من داخل الوحدة أنّ الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من حامية الوحدة، وسط تكتم عن حجم الخسائر.

الجدير بالذكر أنّ القوات التابعة لـ “قسد” تتعرض في الآونة الأخيرة إلى هجمات شبه يومين، بالتزامن مع تزايد نشاط خلايا تنظيم “داعش” بشكل واضح.

مقتل عنصرين من الـ”أسايش” في ريف دير الزور

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا