مقتل 3 عناصر من ميليشيات “الفرقة الرابعة” في ريف دمشق

جسر – متابعات

لقي 3 من عناصر إحدى الميليشيات المحلية التابعة للفرقة الرابعة، مصرعهم، وأُصيب آخرون، بانفجارين متفرقين في بلدة “الديرخبية” بريف دمشق الغربي، صباح اليوم الاثنين 16 أيار/ مايو.

ووفقاً لمصادر محلية، فإنّ الانفجارين نجما عن عبوات ناسفة مزروعة بسيارتين تابعتين لميليشيا “اللجان الشعبية” التابعة للفرقة الرابعة.

وأضافت المصادر، أنّ الانفجار الأول وقع قرابة الساعة الخامسة صباحاً، على الطريق الواصلة بين بلدتي “الديرخبية” و”زاكية”، بالقرب من حاجز “التوتة” التابع للفرقة السابعة.

وبحسب المصادر، فإنّ الانفجار نجم عن عبوة ناسفة زُرعت في سيارة المدعو “رأفت نور الدين”، أحد عناصر الميليشيا، ما أدى إلى مقتله على الفور.

أمّا الانفجار الثاني، فقد وقع جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة “دفع رباعي” تتبع لميليشيا “اللجان الشعبية” في البلدة ذاتها، أسفرت عن مقتل العنصرين “محمود السيد” و”سعد السعيد” المعروف باسم “سعد العبد”.

وقالت المصادر، إنّ الانفجار الثاني وقع على أطراف بلدة “الديرخبية” من جهة “وادي المقيليبة” قرابة الساعة السادسة صباحاً، مؤكّداً أنه تسبب بإصابة عدد من عناصر الميليشيا، بينهم العنصرين “محمود سليم” و”حازم سليم”.

وأشارت المصادر، إلى أنّ عناصر الميليشيا نقلوا العناصر القتلى والمصابين إلى مشفى “الأماني” في مدينة “الكسوة” المجاورة، مشيراً إلى أن بعضهم في حالة حرجة.

قد يعجبك ايضا