ملاكم سوري يتوج ليرفع علم الثورة السورية ويرتدي لباساً بصورة “حجي مارع”

رفض الملاكم السوري “عمار الحاج” الفائز ببطولة الكيك بوكسينغ “kok fight” العالمية، بعد أن تغلب على خصمة الأوزبكي والتي أقيمت في ولاية “سكاريا” التركية، رفع علم نظام الأسد ليرفع علم الثورة السورية.

وأوضح “أحمد الحاج” والد الملاكم السوري “عمار”، في تصريح خاص لـ “حلب اليوم”، أن ابنه بدأ مشواره في الملاكمة قبل سنتين، حيث لعب 11 مباراة ملاكمة “أماتور بوكسينغ” وربحها جميعاً كما لعب 6 مباريات “موتاي” وفاز في 5 منها.

وأضاف “الحاج” أن ابنه دخل مجال الاحتراف وكانت مباراة بطولة “kok fight” الأولى له، وتابع بأن هذه المبارة “الأوسع شهرةً” وهي بطولة دولية برعاية بريطانية وجمعت 22 لاعباً من جنسيات مختلفة وفاز بها على خصمه الأوزبكي.

وأشار والد البطل السوري، إلى أنهم اتفقوا مع أحد التجار لتأمين دعم مادي له لمدة عام، إلا أنه طلب حمل علم نظام الأسد وطباعة صورة رأس النظام بشار الأسد على لباسه الرياضي، فرفضت العائلة رفضاً قاطعاً.

وأكد أن ابنه رفع علم الثورة السورية وأن حمل لباسه صورةً لـ “عبدالقادر الصالح” قائد لواء التوحيد في الجيش السوري الحر الملقب بـ “حجي مارع”.

وسبق أن حقق الملاكم السوري “نضال الفاخوري” فوزاً على خصمه اللاعب الإيراني “هادي شجاعي” في بطولة ملاكمة إقليمية أقيمت الشهر الماضي في مدينة “مرسين” التركية.

قد يعجبك ايضا