منجمة بريطانية: لا لقاح لفيروس “كورونا” وترامب سيخسر الانتخابات

جسر:متابعات:

كشفت منجمة بريطانية، سبق أن تنبأت بظهور فيروس كورونا ، عن بعض توقعاتها فيما يخص التوصل للقاح للفيروس، والرئيس القادم للولايات المتحدة الأميركية.

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن المنجمة التي تدعى جيسيكا آدمز  كانت قد تنبأت قبل عام بـ«ظهور فيروس جديد في 10 يناير (كانون الثاني) 2020»، وهو اليوم الذي توفيت فيه أول ضحية مؤكدة لـ«كورونا» في ووهان بالصين.

وتوقعت جيسيكا عدم تمكن العلماء من التوصل للقاح لفيروس كورونا، لكنها لفتت إلى أن العالم «سيتعلم كيف يتعايش معه، تماماً مثلما حدث مع مرض الإيدز».

وفيما يخص انتخابات الرئاسة الأميركية، المقرر عقدها في شهر نوفمبر /تشرين الثاني المقبل، فقد تنبأت جيسيكا بـ«سقوط الرئيس الأميركي دونالد ترمب». وأضافت: «ستكون الانتخابات الأميركية “فوضى كاملة”. فوضى رأيناها آخر مرة في انتخابات عام 2000 بين جورج بوش وآل جور». وتابعت: «لكن بالنهاية لن يربح ترمب ولن تكون القيادة جمهورية».

وفي بداية العام، كانت المنجمة البريطانية قد أكدت أن هناك مفاجأة تتعلق بترمب ستقع في يوم 1 أكتوبر (تشرين الأول)، وهو اليوم الذي أعلن فيه إصابة الرئيس الأميركي بـ«كورونا».

وقالت جيسيكا إن العالم الآن “يعيش في منتصف دورة مشابهة جداً لدورة الحرب العالمية الثانية، ولكن بدون الحرب. وستنتهي هذه الدورة في عام 2026. ولكن كل شيء سيتغير بحلول هذا العام». لكنها أشارت أيضاً إلى أن عام 2021 سيكون عاماً «سعيداً مليئاً بالاجتماعيات”، مضيفة: «ستحدث الكثير من الأحداث العام المقبل، التي ستجعلنا سعداء بشكل كبير».

قد يعجبك ايضا