نانسي عجرم تحضر لحفلتين في مصر الشهر القادم.. وأقارب الضحية لـ”جسر” : لم ندفن جثمان محمد بعد

جسر: متابعات

نفى أقارب الضحية “محمد حسن الموسى”  لـ “جسر” كل ما أشيع ونشرته وسائل إعلام عن تسليم جثمان الشاب للعائلة ودفنه في دمشق، في وقت أعلن فيه مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم أنها بصدد التحضير لحفلتين غنائيتين في مصر الشهر القادم.

وقال مصدر خاص لـ “جسر” إن “ذوي الضحية يرفضون استلام الجثمان، قبل انتهاء التحقيقات”، لافتاً إلى أن المحامين السوريين المتطوعين بصدد الحصول على كتاب من السفارة، يمنع التعرض لهم.

وعلمت “جسر” أن والدة الشاب المتوفي “محمد الموسي” قد أصيب بوعكة صحية، نتيجة الضغط الذي تعيشه، ودخلت على إثره إلى المشفى، إلا أن وضعها مستقر الآن وتم نقلها إلى منزلها.

بدوره نفى مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا بحزم وغضب كل التقارير التي نشرت خبر القبض على زوج نانسي عجرم مجدداً، فقال “كل ما ينشر مؤخراً من أخبار تخص نانسي والحادث هي مجرد شائعات لا أكثر، ونحن نعرف مصدرها والهدف منها”.

ولفت لامارا إلى أن نانسي عجرم تعيش في منزلها بشكل طبيعي مع بناتها وزوجها ولم يقرروا مغادرته كما أشيع، نافياً أيضاً أن يكون قد خضع الأخير للتحقيق من جديد أمس السبت.

كما نفى لامارا في تصريحات نقلها موقع “بوابة الأهرام ” أن ما أثير عن تكفل نانسي عجرم برعاية أطفال الضحية أمر غير صحيح، خصوصاً وأن التحقيق ما زال مستمراً ولم تحسم القضية بعد.

وألمح مدير أعمال نانسي عجرم إلى أنه بصدد اتخاذ إجراءات حازمة ضد مروجي الأكاذيب حول النجمة اللبنانية، كاشفاً أنها لن تتوقف عن نشاطها الفني وستقوم بإحياء حفلتين غنائيتين في مصر خلال شهر شباط.

قد يعجبك ايضا