نجاة شابين سوريين من محاولة اغتيال في مخيم “الهول”

جسر – الحسكة

نجا الشابان “أسامة ناصر الوكاع” البالغ من العمر 20 عاماً، و”حمودي جاسم الطوف” البالغ من العمر 22 عاماً، والمنحدران من مدينة البوكمال، من محاولة اغتيال في مخيم “الهول” بريف محافظة الحسكة.

وقال مصدر خاص لجسر، إنّ الشابين أصيبا بطلقات نارية بالرأس من بعد ظهر يوم أمس الاثنين 2 أيار/ مايو، المتزامن مع أول أيام عيد الفطر.

وفي ذات السياق، نقلت وكالة أنباء “هاوار” المقربة من “الإدارة الذاتية” عن مصادر أمنية، أن خلايا من “داعش” أقدموا على محاولة اغتيال شخصين، أصيبا بجروح بليغة، ونقلا على إثرها إلى مشافي الحسكة.

وأوضحت مصادر الوكالة، أنّ معلومات وردت حول محاولة الاغتيال، داخل المخيم وتبين للدورية الأمنية أن “شخصين تعرضا لإطلاق نار من مسدس عيار 9 مم من قبل خلايا لمرتزقة داعش، وتم نقلهما إلى مشفى الهلال الأحمر الكردي في المخيم”.

وأضافت المصادر، أن الجريح الأول تعرض لطلقتين واحدة في الرأس والثانية في اليد اليمنى، وكانت حالته مستقرة، أما الجريح الثاني فأصيب بطلقتين في الرأس وكانت حالته حرجة.

وذكرت المصادر، أنّ الجريح الأول قال إن ثلاثة مسلحين اختطفوا الشابين، وحاولوا الحصول على معلومات حول “من أفرغ مستودعات الفيز الخامس من المخيم ثم أطلقوا عليهما النار من مسدس ولاذوا بالفرار”.

 

قد يعجبك ايضا