نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الأربعاء ٣١ تمّوز 

 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: ألقى شاب يبلغ من العمر 18 عاماً بنفسه من على سطح بناء قرب مشفى المهايني في منطقة الميدان بدمشق، ما أدى لوفاته على الفور.

 

– حلب: اندلعت اشتباكات بين الجيش الوطني ووحدات حماية الشعب على جبهة مرعناز بريف حلب إثر محاولة تسلل الأخيرة في المنطقة.

 

سقط جرحى مدنيين جراء قصف الطيران الحربي بغارات جوية بلدتي البرقوم والبوابية ومنطقة إيكاردا بالريف الجنوبي.

 

– إدلب: جرح مدنيين نتيجة قصف الطيران الحربي الروسي مدن وبلدات خان شيخون ومعرة النعمان وسراقب وموقا وجبالا وحيش، بريف إدلب الجنوبي.

 

– حماة: قصف الطيران الحربي الروسي مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك ولطمين والزكاة وحصرايا وأبو رعيدة والصياد والأربعين، ما أوقع عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

 

بالمقابل أعلنت فصائل المعارضة عن قصفها لمواقع معاقل قوات النظام في محردة والجيد والرصيف والعزيزية والجبين بصواريخ الغراد، حسب بيان رسمي صادر عنها.

 

– درعا: اغتال مجهولون قائد ألوية سيف الشام التابع للجيش الحر سابقاً والمنضم للفرقة الرابعة “عاصم الصبيحي” بالقرب من بلدة تل شهاب بالريف الغربي.

 

فيما اندلعت اشتباكات قرب مبنى مديرية المنطقة ومركز الأمن الجنائي في مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي، عقب هجوم مسلح شنه مجهولين.

 

– اللاذقية: كثف الطيران الحربي الروسي من قصفه محور محور الكبينة بجبل الأكراد، فيما أعلنت هيئة تحرير الشام” أنها قتلت وجرحت مجموعتين من قوات النخبة التابعة للنظام، خلال الاشتباكات بين الطرفين.

 

– السويداء: عثر مواطنون شمال مدينة السويداء على جثة امرأة مجهولة الهوية، تم قتلها خنقاً، وذلك على طريق “دمشق – السويداء” بين بلدتي عتيل وسليم بريف المحافظة.

 

– الحسكة: انفجرت عبوة ناسفة في باص تابع لقوات سوريا الديمقراطية “سد” في حي الصالحية بمدينة الحسكة ما أدى لاحتراقه بالكامل، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر البشرية.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – اشتباك في الصنمين شمالي درعا.. وتوثيق 13 عملية اغتيال بالمحافظة في أقل من أسبوع.

 

2 – مداهمات جديدة في الشحيل والتحالف يكشف هوية قتلى عملية “الزر”.

 

3 – إسرائيل توسع دائرة استهداف إيران وأنباء عن ضرب معسكر ثانٍ شمال شرقي بغداد.

 

4 – صيدلي وممرض يتشاركان المسؤولية في وفاة طفلة سورية… باستهتارهما.

 

قد يعجبك ايضا