نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الأربعاء ٧ آب 

خاص: جسر التقرير اليومي

– دمشق: اعتقلت دوريات تابعة لمركز شرطة مدينة دوما في الغوطة الشرقية أكثر من 20 شاباً من أبناء المدينة، معظمهم بالقرب من جامع التوحيد، واقتيادهم إلى مركز الشرطة المدنية، لحين تسليمهم للشرطة العسكرية، لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية.

 

– حلب: اندلعت اشتباكات متقطعة جبهة مدينة مارع بالريف الشمالي إثر محاولة عناصر من وحدات حماية الشعب التسلل إلى المدينة، كما أعلن الجيش الوطني عن استهداف عناصر الأخيرة في قرية المالكية بالريف الشمالي.

 

في حين انفجرت عبوة ناسفة على طريق تل سلور في ريف جنديرس بريف عفرين شمال حلب، بحسب مصادر إعلامية متطابقة.

 

– إدلب: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات خان شيخون ومعرة النعمان وموزرة وكفرعويد والتمانعة وتحتايا ومدايا ما تسبب بسقوط 3 شهداء في “خان شيخون” جنوب إدلب.

 

– حماة: سقط جرحى مدنيين جراء قصف جوي لمدن وبلدات كفرزيتا ومورك واللطامنة والزكاة والحويجة والحواش والسرمانية ولطمين والدقماق والحميدية وخربة الناقوس، ما تسبب بسقوط العديد من الجرحى بين المدنيين.

 

بالمقابل استهدفت فصائل المعارضة مواقع قوات النظام في عين سلمو والحاكورة وجورين وجورين والجيد والشيخ دريس، حسب بيان رسمي حصلت “جسر” على نسخة منه.

 

– الرقة: هزت أربعة تفجيرات مجهولة المصدر مدينة الرقة، الأمر الذي نتج عنه حدوث أضرار مادية وجرح عدد من المدنيين، دون تبني هذه التفجيرات من أي جهة.

 

– اللاذقية: قصف الطيران الحربي والمروحي منطقة تلال كبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي، وسط تجدد الاشتباكات بين قوات النظام والمعارضة في تلك المنطقة.

 

– الحسكة: كشفت مراسلتنا عن قيام مداهمة الوحدات الشعبية لحي العزيزية بمدينة الحسكة بحثاً عن مطلوبين لها.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – هجوم عنيف لداعش على نقاط لميلشيا النظام شرق دير الزور.

 

2 – اشتباك ليلي في اللاذقية بين عائلتين من الشبيحة.

 

3 – المخدرات في مدارس وادي بردى برعاية حزب الله.

4 – وفاة مواطن من إدلب حزناً على عائلته التي فقدها.

قد يعجبك ايضا