نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الجمعة ٦ أيلول 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: ضبط أمن المدينة الجامعية في دمشق كمية من المخدرات بحوزة طالبتين، إضافة إلى ضبط بعض المواد المخدرة مع طالب آخر يسكن في إحدى الوحدات السكنية ضمن الجامعة، وفقاً لما أكدته مواقع محلية بالعاصمة. 

 

– حلب: أكد ناشطون نجاة نجاة النقيب “سعد فارس” القيادي في الجيش الوطني من محاولة اغتيال عبر تفجير عبوة ناسفة على طريق الباسوطة بريف عفرين. 

 

– إدلب: قصفت قوات النظام كلاً من بلدات كفرسجنة وركايا سجنة وكفرمزدة والعامرية والتح والدير الشرقي وحيش وبداما وباريسا بريف إدلب دون سقوط جرحى وفق ما ورد في تقرير الدفاع المدني.

 

– أعلنت وكالة إباء المقربة من هيئة تحرير الشام عن تمكن الجهاز الأمني التابع لهيئة تحرير الشام من ضبط عبوة ناسفة وتفكيكها في مدينة سلقين بريف إدلب.

 

– ديرالزور: قتل عنصر من تنظيم داعش جراء انفجار عبوة ناسفة كان يحاول زرعها بين قريتي السجر وطيب الفال السجر شرقي دير الزور. 

 

– الرقة: شنت قسد حملة دهم وتفتيش على عدة منازل في حي المشلب بمدينة الرقة بدعم وتغطية جوية من طيران التحالف الدولي.

 

– الحسكة: قالت مصادر إعلامية أن عبوة ناسفة انفجرت بدورية تابعة لـ “قسد” على الطريق الخرافي بالريف الجنوبي.

 

دولياً: أعلنت وزارة الداخلية الألمانية ارتفاع عدد الاعتداءات ضد اللاجئين خلال النصف الأول من العام الحالي، لتصل إلى ما يزيد عن 600 اعتداء.

 

طالبت المفوضية الأوروبية السلطات اليونانية إلى ترحيل المزيد منهم إلى تركيا، وذلك مع ازدياد أعداد طالبي اللجوء القادمين إلى اليونان.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – فرع الأمن السياسي بدمشق يستدعي عشرات النساء من ريف القنيطرة لاستجوابهن.

 

2 – إعلام قسد: مقتل عراقي في مخيم الهول من قبل رجال ارتدوا زي نساء.

 

3 – مسؤول جامعي يؤكد تعاطي طلاب للمخدرات وتعرضه للضرب من قبل شاب كان بوضع غير اخلاقي.

 

4 – مقتل داعشي أثناء زرعه لعبوة ناسفة في ريف دير الزور الشمالي.

 

قد يعجبك ايضا