نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الخميس ٦ حزيران ٢٠١٩

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– حلب: تعرضت أطراف بلدة الزربة بريف حلب الجنوبي لقصف مدفعي مكثف من قبل قوات النظام.

 

– إدلب: قصفت طائرات الحربية والمروحية مدن وبلدات “معرة النعمان وأريحا والنقير وترملا والفطيرة وخان شيخون وكفرنبل وكرسعة و أرينبة والشيخ مصطفى وكفرسجنة وفليفل وأم نير والفطيرة وسفوهن وكنصفرة”.

 

كما طال قصف مماثل “حيش وحزارين ومعرة الصين واحسم ودير سنبل والتح ومعرة حرمة وحنتوتين ومدايا وجبل الأربعين”، ما أدى لسقوط خمسة شهداء بينهم أطفال في كفرعويد، وثلاثة شهداء في معرة النعمان.

 

– حماة: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات “كفرزيتا واللطامنة ومورك والزقوم وقليدين والأربعين ومورك ولطمين والزكاة وحصرايا والصياد والعنكاوي والعميقة وحورتة”، ما أدى لاستشهاد سيدة في مورك، هذا وقد تعرضت مدينة كفرزيتا لقصف صواريخ محملة بقنابل عنقودية وبمادة الفوسفور الحارق المحرم دولياً.

 

بالمقابل تمكنت فصائل المعارضة من صد محاولة تقدم لقوات الأسد على محور “خربة الناقوس” بالريف الغربي، كما تمكنت من تدمير دبابة لقوات الأسد على محور كفرنبودة بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، واستهدفت الفصائل بصواريخ الغراد معاقل قوات الأسد في كفرنبودة وقلعة المضيق وتل هواش ومهبط المروحيات في جب الرملة.

 

– ديرالزور: جُرح عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم داعش في مدينة “هجين” بالريف الشرقي.

 

في حين قتل عنصر من “قسد” جراء انفجار لغم أرضي في قرية “الفدغمي”، وفقاً لمصادر متطابقة.

 

كما انفجرت عبوة ناسفة في قرية “الحريجة” استهدفت سيارة تابعة لـ “قسد” دون تسجيل أي إصابات.

 

– الرقة: أعتقلت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” اعتقلت شخصين من قرية الأحمدية بريف تل أبيض التابعة لمحافظة الرقة.

 

– الحسكة: عُثر على جثة عنصر من “الوحدات الكردية” بعد أن قتل بطلق ناري في مدينة “اليعربية” شمال شرقي الحسكة.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – النظام يقول “كف عدس” وجسر تكشف السبب وراء اعتقال مراسل الإخبارية

 

2 – ديرالزور: سلطة “قسد” تتآكل.. “داعش” يعاود الظهور

 

3 – “ذئب طرابلس” ليس منفرداً

 

4 – موقع استخباراتي يعرض صوراً لمطار T-4 قبيل وبعد الهجوم الإسرائيلي

 

قد يعجبك ايضا