نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية السبت ٢٧ تمّوز 

 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– حلب: قصف الطيران الحربي قرية البرقوم وبلدتي البوابية والعيس، ما تسبب بسقوط جرحى بين المدنيين، وفقاً لما وثقه الدفاع المدني.

 

-إدلب: قصف الطيران الحربي وبلدات سراقب ومعرة النعمان وتلمنس ومعرشورين، ما أدى لسقوط شهيدين في سراقب بريف إدلب الشرقي.

 

– حماة: قصفت الطائرات الحربية مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك وتل ملح والجبين ولطمين والزكاة والعنكاوي، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.

 

بالمقابل أعلنت فصائل المعارضة عن تدمير مدفع لقوات الأسد في معسكر جورين بالريف الغربي بعد استهدافها بقذائف المدفعية، تزامناً مع اشتباكات عنيفة على محور الحماميات شمال حماة.

 

– ديرالزور: استشهد فجر اليوم الجمعة “ياسر الدحلة” وهو قيادي عسكري بارز جرّاء كمين نصبه له مسلحين مجهولين على الطريق العام بين دير الزور والحسكة.

 

– الحسكة: تعرضت دورية عسكرية تابعة لوحدات الحماية الشعبية في بلدة الدشيشة، لهجوم مسلح دون وقوع أي إصابات.

 

– دولياً: أعلن التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في بيان، أن أكثر من 1300 مدني قتلوا في سوريا والعراق منذ عام 2014، جراء قصف التحالف.

 

كشفت السفارة الأمريكية في دمشق، تفاصيل لقاء المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا، جيمس جيفري، مع المسؤولين الأتراك في العاصمة التركية أنقرة.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1- جسر تنشر وثيقة تؤكد على استهداف مخابرات “قسد” لياسر الدحلة منذ أشهر.

 

2 – حلب: الحجر قبل البشر…تسويف ومماطلة في مشروع ترميم الأبنية!

 

3 – حصار دير الزور و أثرياء الدم: صعود الأشقاء الثلاثة عدنان ومحمد وسفيان المشعلي.

4 – المنطقة “الأمنية”..ومصير الأكراد السوريين.

قد يعجبك ايضا