نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية السبت ٣ آب 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: كشفت صفحة “الشرطة” على موقع فيس بوك، التابعة لوزارة الداخلية في حكومة النظام، عن انفجار عبوة ناسفة قالت أنها زرعت سيارة من طراز همر في أتوستراد المزة، بدمشق دون معرفة حجم الأضرار الناتجة عنها.

 

– حلب: خرجت مظاهرة لعشرات الأهالي في سفح جبل عقيل بمدينة الباب في ريف حلب، للمطالبة بتعويض عن منازلهم التي اتخذتها تركيا قاعدة لها، وفقاً لما تداوله ناشطون.

 

– إدلب: قال مراسلنا في مدينة إدلب أنّ قوات النظام قصفت مدينة خان شيخون وبلدتي الهبيط وبداما بالمدفعية الثقيلة، الأمر الذي وثقه الدفاع المدني في المحافظة.

 

– حماة: طال قصفاً مدفعياً مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ولطمين والزكاة ولحايا والأربعين وزيزون والحويجة، بريف حماة الغربي والشمالي

 

فيما أعلنت فصائل المعارضة عت عطب جرافة عسكرية كانت تحاول تحصين المنطقة في وادي حسمين بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

 

– ديرالزور: سمع صوت انفجار في قرية طيب الفال بريف دير الزور الشمالي، ناتج عن عبوة ناسفة دون معلومات عن إصابات بشرية.

 

– الرقة: انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة لوحدات حماية الشعب في بلدة سلوك بالريف الشمالي، ما أوقع جرحى في صفوف العناصر.

 

– الحسكة: استشهد شاب برصاص قوات “قسد” أثناء رعيه الأغنام قرب أحد المقرات العسكرية في مدخل مدينة الشدادي الجنوبي، بحسب مصادر إعلامية متطابقة.

 

– درعا: تشهد المنطقة بشكل مستمر عمليات اغتيال، تطال ضباط وعناصر من قوات الأسد، إضافة إلى عناصر وقياديين سابقين في الفصائل المعارضة ممن وقّعوا على التسوية مع “نظام الأسد”، حيث وثق ناشطون 19 عملية اغتيال.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – اشتباكات ومناوشات متصاعدة بين “قسد” والميلشيات الإيرانية شرق دير الزور.

 

2 – هل يمثل هؤلاء ثوار سوريا؟!.. إليكم قائمة “وفد أستانا ١٣”

 

3 – مادتان جديدتان على قوانين الخدمة العسكرية والأمن الداخلي.

 

4 – درعا: ١٩ عملية ومحاولة اغتيال في شهر تموز دون متبني.

 

قد يعجبك ايضا