نور بن لادن تحذّر الأمريكيين من 11 أيلول جديد في حال انتحبوا بايدن

حذّرت نجلة الأخ الشقيق لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن”نور بن لادن” من أنّ هجوماً مشابهٍ لهجوم 11 أيلول، سبتمبر 2011 قد يقع، في حال فوز المرشح الديمقراطي للولايات المتحدة “جو بايدن برئاسة البلاد. 

جسر:متابعات:

حذرت نجلة الأخ الشقيق لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن”نور بن لادن” من أنّ هجوماً مشابهٍ لهجوم 11 أيلول، سبتمبر 2011 قد يقع، في حال فوز المرشح الديمقراطي للولايات المتحدة “جو بايدن برئاسة البلاد.

ووفقا لما نقلته «صحيفة نيويورك بوست» عن «نور بن لادن»، “فإن داعش انتشر في ظل إدارة أوباما- بايدن، مما أدى بهم إلى الوصول إلى أوروبا.

وأضافت «نور بن لادن» أن دونالد ترامب أظهر أنه يحمي أمريكا وأوروبا من التهديدات الخارجية من خلال القضاء على الإرهابيين من جذورهم وقبل أن تتاح لهم فرصة الهجوم.”

وعلى الرغم منْ أنّ نور تعيش في سويسرا حالياً إلا أنها تعتبر نفسها أمريكية القلب، على حد تعبيرها، مؤكدة أنها تقف إلى جانب الرئيس الحالي للولايات المتحدة ترامب في انتخابات 2020

وأضافت نور: “انظر إلى جميع الهجمات الإرهابية التي حدثت في أوروبا على مدى السنوات الـ19 الماضية، لقد هزونا تماما حتى النخاع، لقد اخترق الإسلام الراديكالي مجتمعنا بالكامل وفي الولايات المتحدة، من المقلق للغاية أن اليسار قد انحاز تماما إلى الأشخاص الذين يشاركون هذه الأيديولوجية”.

قد يعجبك ايضا