هجوم بالفؤوس والسكاكين يستهدف حاجزاً للجيش في عربين

جسر: متابعات:

شنَّ مجهولون، مساء أمس الأحد 21 حزيران، هجوماً بالأسلحة البيضاء، استهدف حاجزاً تابعاً لجيش النظام على أطراف مدينة عربين في الغوطة الشرقية.

وقال موقع “صوت العاصمة” إن “اًعدد من الشبان “مجهولي الهوية” استهدفوا حاجزاً تابعاً للأمن العسكري، يتمركز في حي العسقلاني على أطراف مدينة عربين من جهة طريق زملكا، مستخدمين السكاكين والفؤوس”.

وأضاف أن “الهجوم أسفر عن إصابة 4 من عناصر الأمن العسكري المتمركزين على الحاجز بجروح متفاوتة، أحدهم في حالة خطيرة، مؤكدةً أن منفذي الهجوم لاذوا بالفرار، دون التمكن كشف هويتهم”.

وداهمت دوريات تابعة للأمن العسكري، وأخرى تتبع للأمن الجنائي، صباح اليوم، عشرات المنازل الواقعة في محيط الحاجز المستهدف صباح اليوم، واعتقلت خلالها 5 من أبناء المدينة.

وسير الأمن العسكري دورياته في جميع أحياء مدينة عربين، تزامناً مع حملة الاعتقالات، وأقام مجموعة من الحواجز المؤقتة في أحيائها.

وفرضت الحواجز العسكرية المتمركزة في محيط المدينة، تشديداً أمنياً كبيراً، وخاصة المتمركزة منها على طريق عربين- زملكا، أخضعت خلاله جميع المارة لعمليات الفيش الأمني.

ووثَّق موقع “صوت العاصمة” خلال شهري كانون الثاني وشباط، من العام 2020 الجاري، استهداف 12 نقطة أمنية ومفرزة وسيارات تابعة لقياديين وعناصر في صفوف ميليشيات المحلية، إلى جانب استهداف سيارة تابعة للحرس الجمهوري وأخرى لضابط في جيش التحرير الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا