هجوم على نقاط لـ”الحرس الثوري الإيراني” بريف دير الزور

جسر – دير الزور

هاجم مجهولون مواقع عناصر ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” بريف دير الزور الشرقي، أمس الخميس.

وبحسب شبكة “عين الفرات” الإخبارية المحلية، فإن نقاطاً لـ”الحرس الثوري الإيراني” القريبة من نهر الفرات بمدينة البوكمال، تعرضت ليلة أمس لهجوم من قبل مجهولين.

وأوضحت أن المجموعة المهاجمة استهدفت نقاطاً للميليشيا بمنطقة الكورنيش التي تضم نقاطاً عسكرية محاذية لنهر الفرات، ضمن البساتين والمقاصف.

وأشارت إلى أن المهاجمين استخدموا الأسلحة الرشاشة، وأُصيب جرّاء ذلك عدد من من العناصر، الذين جرى إسعافهم إلى مستشفى “القدس” الميداني التابع للميليشيات الإيرانية بقرية السكرية المجاورة، وسط إطلاق رصاص كثيف وعشوائي من قبل عناصر الميليشيات.

وعقب الهجوم، استنفرت الميليشيات الإيرانية بالبوكمال وتحركت بشكل كثيف في منطقة الكتب وبالقرب من مصفاة المياه بغية البحث عن المهاجمين، ولكن دون التمكن من العثور عليهم، بحسب الشبكة.

وتعرضت الميليشيات الإيرانية مؤخراً لعشرات الهجمات -يُرجح أن تنظيم “داعش” هو من نفذها- لقي على إثرها العشرات من العناصر مصرعهم، بينهم قياديون.

ونفذت خلايا التنظيم منذ بداية العام الجاري سلسلة كمائن وهجمات طويلة ومستمرة، استهدفت مواقع قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية في البادية السورية قرب تدمر والسخنة بريف حمص، كما استهدفت الهجمات قوات النظام و”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) شمال شرقي سوريا، فضلاً عن عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من المدنيين.

قتلى من الميليشيات الإيرانية بينهم ضابط إثر هجوم استهدفهم بدير الزور

قد يعجبك ايضا