هروب رئيس بلدية في ريف دمشق بعد إحالته للقضاء

جسر: متابعات:

أحيل رئيس مجلس بلدية جديدة الفضل التابعة للنظام بريف دمشق عمار العلي للقضاء، بعد التأكد من تورطه بثماني مخالفات ارتكبها خلال فترة الحجر الصحي في البلدة التابعة إدارياً لمحافظة القنيطرة، لكن حتى اللحظة متوار عن الأنظار.

وقال محافظ القنيطرة التابعة للنظام طارق كريشاتي لتلفزيون الخبر الموالي “بعد ورود العديد من الشكاوى حول مخالفات تتم في البلدة، تم ضبط 8 مخالفات تورط بها رئيس مجلس بلدية جديدة الفضل خلال فترة تطبيق الحجر الصحي على البلدة بسبب فيروس كورونا”.

وبين المحافظ أنه توجّه لبلدة جديدة الفضل يوم الاثنين، وقام نائب رئيس المكتب التنفيذي في القنيطرة حسن إسحاق وبالتعاون مع رئيس المكتب الفني، بجرد وإحصاء وتنظيم ضبوط لـ 8 مخالفات في البلدة.

وشملت المخالفات، وفقاً لكريشاني، التقصير الخدمي في البلدة خلال فترة الحجر الصحي وعدة مخالفات بناء بينها إقامة طوابق إضافية تم هدمها بعد ثبوت مخالفتها.

وأكد كريشاتي “أنه تمت إحالة المخالفين والمقصرين بمجلس البلدة ومن بينهم رئيس بلدية جديدة الفضل للقضاء، إلا أن الأخير حتى اللحظة متواري عن الأنظار.”

ومن بين المخالفين، شرطي البلدية ومهندس المكتب الفني الذي كان قائماً على رأس عمله خلال فترة الحجر وعدد من أعضاء المجلس البلدي للنيابة العامة.

ورفعت سلطات النظام، الحجر الصحي عن بلدة جديدة الفضل يوم السبت الفائت بعد شهر من الحجر الذي فرض عليها، إثر تسجيل غصابات بفيروس كورونا.

 

قد يعجبك ايضا