هل المرأة الكندية وراء الطرد المسموم الموجه لترامب؟

ألقت قوات إنفاذ القانون” شبكة “سي أن أن” القبض على امرأة، على خلفية الاشتباه بإرسالها الطرد المسموم للرئيس الأميركي، دونالد ترامب
وقد تم إيقافها أثناء محاولتها دخول الولايات المتحدة من كندا.

جسر:متابعات:

ألقت قوات إنفاذ القانون” شبكة “سي أن أن” القبض على امرأة، على خلفية الاشتباه بإرسالها الطرد المسموم للرئيس الأميركي، دونالد ترامب.
وقد تم إيقافها أثناء محاولتها دخول الولايات المتحدة من كندا، من خلال معبر حدودي، في ولاية نيويورك، وقد كان بحوزة المرأة سلاحا.
ومازالت فرقة العمل المشتركة لمكافحة الإرهاب في واشنطن، تتولى مسؤولية التحقيق بمساعدة من نيويورك والشرطة الكندية، وعلى أثر التحقيق، سيتم توجيه اتهامات رسمية ضدها في العاصمة الأميركية واشنطن.
وتم ضبط المغلف المرسل للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في منشأة المعالجة النهائية خارج الموقع، حيث يتم فحص البريد قبل إرساله إلى غرفة البريد بالبيت الأبيض.
وذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أنه يتم فرز جميع رسائل البريد الخاصة بالبيت الأبيض وفحصها في منشأة خارج الموقع، قبل الوصول إلى البيت الأبيض.
ومادة الريسين مركب شديد السمية يتم استخراجه من حبوب الخروع، وفي حال تناوله فإنه يسبب الغثيان والقيء ونزيف داخلي في المعدة والأمعاء، يليه فشل الكبد والطحال والكلى والموت بانهيار الدورة الدموية.

قد يعجبك ايضا