وزير داخلية النظام “يعتذر” عن عدم الالتزام بوعد قطعه على نفسه

جسر – متابعات

اعتذر وزير داخلية النظام “محمد الرحمون” عن عدم قدرته على التزامه بوعدٍ سابق والذي يقضي بحل مشكلة “جوازات السفر”.

وقال “رحمون” إنّه وعد سابقاً بحل مشكلة تأخر صدور جوازات السفر بتاريخ 20 آب الماضي ولكنها تأخرت لأسباب تقنية قاهرة خارجة عن إرادة الوزارة. حسب تعبيره.

كما أشار وزير داخلية النظام إلى أنّه تتم  معالجة المشكلة، واعداً المواطنين بأن يبدأ منح وتجديد جوازات السفر اعتباراً من تاريخ 10 تشرين الأول المقبل، كما أبدى اعتذاره للمواطنين عن التأخير الحاصل في تسليم الجوازات.

وبحسب ما نقل عنه تلفزيون “النظام” خلال اتصال هاتفي معه، أنّ ” المشكلة ستنتهي قبل نهاية تشرين الأول المقبل، مبيناً أنه لن يكون مستقبلاً أي مشكلة من هذا النوع وستعود الأمور لسابق عهدها والعمل بالتعليمات السابقة فيما يخص منح الجوازات وتجديدها مبيناً بالقول “جوازات السفر المستعجلة ستمنح خلال مدة 24 ساعة والجوازات العادية ستمنح خلال عشرة أيام من تاريخ التقديم”.
الجدير ذكره، أنّ الوزير “رحمون” صرّح في 12 أيلول الجاري أن مشكلة الجوازات ستحل بوقت قريب، وسيتم طباعة وتسليم كافة الجوازات المتراكمة قبل نهاية أيلول الحالي وفق حديثه حينها،  ليعود ويعتذر عن الموعد الذي حدده، ويجدد وعده بموعدٍ جديد لحل مشكلة “جوازات السفر”، في ظل أزمةٍ حادة تشهدها جوازات السفر، بسبب الإقبال الشديد على الهجرة الذي تشهده المناطق التي يسيطر عليها النظام في مختلف المحافظات السورية.

 

قد يعجبك ايضا