وفاة “أحمد العبد” في دمشق متأثراً بـ “كورونا” والسلطات تتكتم

جسر: خاص:

توفي المواطن السوري، “أسود أحمد العبد” (٦٧ عاما)، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، في دمشق، يوم الخميس الفائت، في وقت لم يصدر فيه أي تصريح من قبل وزارة الصحة في حكومة النظام.

وقال مراسل “جسر” إن ” العبد ينحدر من بلدة غرانيج في ريف دير الزور، وأثناء تواجده في دولة الكويت شعر بتعب فقرر العودة إلى سورية، وفور وصوله، تم نقله إلى مركز الحجر الصحي في المدينة الجامعية بدمشق، ليتوفى يوم الخميس الفائت”.

ولفت المراسل إلى أنه بعد أسبوع من وصول “العبد” إلى دمشق، وافته المنية، لينقل بعدها إلى مسقط رأسه بغرانيج في دير الزور، ويشيع جثمانه اليوم السبت في القرية.

يذكر أن “أسود أحمد العبد” مغترب في دولة الكويت، منذ ١٥ عاماً، ويعمل مقاولاً في شركة للنجارة.

وأعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام، في السابع عشر من الشهر الجاري، عن تسجيل سبع إصابات بفيروس كورونا، بين القادمين من دولة الكويت، ما رفع عدد المصابين الإجمالي إلى ٥٨ وفقاً للوزارة، وبذلك سجلت سوريا أعلى حصيلة إصابات يعلن عنها حتى الآن، خلال يوم واحد، إذ غالباً ما تسجل إصابة أو اثنتين عند الإعلان عنها.

وكانت الوزارة أعلنت،  تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، لأحد المواطنين القادمين من الامارات، في وقت لم ترتفع فيه عدد الوفيات التي بلغت ثلاث حالات وفاة، وفقاً للوزارة.

 

 

قد يعجبك ايضا