وفاة ابن شقيق “أردوغان” متأثراً بإصابته بفيروس “كورونا”

أعلنت وسائل إعلام تركية نبأ وفاة “أحمد أردوغان” ابن شقيق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19.

جسر- متابعات

أعلنت وسائل إعلام تركية نبأ وفاة “أحمد أردوغان” ابن شقيق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وجاء على موقع “ntv” أن أحمد أردوغان والذي يبلغ من العمر 73 عاماً، توفي في المستشفى متأثراً بإصابته بفيروس كورونا الذي أصيب به مؤخراً.

وبحسب المصدر فإن “أحمد أردوغان” كان يمكث في الفترة الأخيرة في غرفة العناية المشددة في المستشفى، ويتلقى الأوكسجين عبر أجهزة تنفس اصطناعية، وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها الأطباء في يوم وفاته، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.

وبحسب المصدر، فابن شقيق الرئيس التركي، يعتبر أحد التجار المهمين في منطقة “باشيسكيلي بكوجالي”.

ونقلت وسائل إعلام تركية أنّ عدداً من المسؤولين الأتراك، بادروا إلى نعوة ابن شقيق الرئيس التركي، كما قدّموا التعازي لأردوغان، وجاء في تغريدة لرئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية “فخر الدين أنطون” على حسابه الرسمي في تويتر، “عزيزي الرئيس (رجب طيب أردوغان) لقد شعرت بحزن عميق لوفاة ابن أخيك أحمد أردوغان بسبب فيروس كورونا. أتمنى الرحمة من الله، وأعزّي رئيسنا وأهله وأحبابه. أرقد في سلام”.

قد يعجبك ايضا