وفاة رجل من ريف دير الزور جرّاء مشاجرةٍ مع “قسد”

جسر – دير الزور

توفي رجل من أهالي بلدة جديد بكارة” في ريف دير الزور الشرقي، اليوم الاثنين 22 آذار/ مارس، متأثراً بجروحٍ أصيب بها في وقتٍ سابق.

وقال مصدرٌ خاص لجسر، إن المواطن “محمود النواف” توفي اليوم الاثنين متأثراً بجروح أصيب بها، وكان تعرّض لها في وقتٍ سابق حيث نشأت  مشّادة كلامية  بين “محمود النواف وشقيقه حسين النواف” من جهة  وبين عناصر من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) من جهة أخرى، أثناء حملة دهم وتفتيش قامت بها الأخيرة في بلدة “جديد بكارة”.

وقال مصدر جسر، إنّ “محمود النواف” تعرّض للطعن من قبل عناصر “قسد” على إثر المشاجرة التي حصلت، لينقل بعدها إلى المستشفى للعلاج، لكنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وأضاف المصدر، أنّ “قسد” صادرت أسلحة فردية عائدة للسكان المدنيين، من بينهم “خالد وليد العباس الحسن” مدير مشفى بلدة “جديد بكارة”.

وعلى إثر الحادثة، هاجم الأهالي في البلدة، عناصر “الدفاع الذاتي” التابعين لقسد، وصادروا أسلحتهم داعين للتظاهر ضد “قسد” هذا اليوم، في ظل حالة من التوتر تسود المنطقة.

الجدير بالذكر، أنّ قوات “الهات” التابعة لـ”قوات سورية الديمقراطية” (قسد) داهمت بعد منتصف ليل أمس السبت 20 آذار/ مارس، بلدات “جديد عكيدات” و “جديد بكارة” و”الدحلة” شرقي دير الزور.

حملة اعتقالات تشنها “قسد” بعد مقتل قائد فوج “الدفاع الذاتي” في ريف دير الزور

 

قد يعجبك ايضا