وفد من “الائتلاف” يلتقي بـ”أبو عمشة” و”أبو علي سجو” في ريف حلب

جسر – متابعات

زار وفد من “الائتلاف الوطني السوري” المعارض ريف حلب، أمس الأحد، والتقى بعدد من قادة الفصائل العسكرية، في مقر “فرقة الحمزة” التابعة لـ”الجيش الوطني” المدعوم من تركيا.

وتداول ناشطون أمس الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لوفد الائتلاف، يظهر فيها رئيس الائتلاف سالم المسلط، وأحمد طعمة.

وأظهرت الصور قادة فصائل عسكرية، مثل المسؤول الأمني عن معبر باب السلامة ومسؤول العلاقات الخارجية في مجلس القبائل والعشائر، أبو علي سجو، وقائد فرقة “الحمزة” سيف أبو بكر.

كما ظهر رئيس الائتلاف في صور أُخرى وهو يحتضن ويكرّم محمد الجاسم (أبو عمشة) زعيم “لواء سليمان شاه”، التابع لـ”الجيش الوطني”.

ولم تنشر معرّفات الائتلاف الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن هذا الاجتماع، كما لم تنشر الصور مع القادة المذكورين، واكتفت بنشر خبر وصور عن زيارة وفد الائتلاف لـ”مجلس القبائل والعشائر”.

https://www.facebook.com/SyrianNationalCoalition/posts/4661370600612699?__cft__[0]=AZVoSUDRm0o9c4LiGCQKemmBtuD2MNun-JyQODDGYgIh7rbQx_OXpl-pEV5jc95s5nGolmNCywkwGlKsoD1l0Yyg9KNRzzlz8OKWZ3zyGmRnGQfHBmsfjs6UkLxtaURI1vW_EWeoAweP5r3E4OSlJgik&__tn__=%2CO%2CP-R

قد يعجبك ايضا