وهي برفقة والدتها.. شاب وفتاة يفبركان حادثة اختطاف بقصد الزواج في سقبا

جسر: متابعات:

اتفقت فتاة مع شاب، في بلدة سقبا، بريف دمشق، على فبركة حادثة خطف من أجل تحقيق رغبتهما بالزواج بعد رفض عائلة الفتاة إتمام مراسم الزواج.

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام أن السيدة “م.ل” وزوجها “م.ع” قدما بلاغاً بقيام مجهولين بخطف ابنتهم “ت.ع”، عند مدخل البناء العائد لهم في بلدةسقبا، حيث أقدم الخاطفون على سحبها من يد والدتها عنوةً، لتبادر المخطوفة إلى الصراخ، لكنهم هربوا على متن سيارة مجهولة دون أن تتعرف الأم عليهم بسبب الظلام كون الحادثة حصلت ليلاً .

وبين الموقع أن عثر على سيارة مشتبه بها وهي نوع سابا، بيضاء اللون، مركونة أمام أحد المنازل في بلدة سقبا/ ليتم توقيف سائق السيارة المدعو |محمد شيخ . ق”، وبالتحقيق معه اعترف بقيام صديقه المدعو “ابراهيم . ط” على فبركة حادثة خطف الفتاة، وأن دوره اقتصر على مساعدته دون أي مقابل وإيصالهما إلى بلدة كفر بطنا والعودة لمنزله.


ومن خلال البحث والتحري تمكنت شرطة ناحية كفربطنا من العثور على المدعو (إبراهيم ) والفتاة المذكورة وتم إلقاء القبض عليهما بأحد المنازل في بلدة ( يلدا )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع صديقه المقبوض عليه والفتاة على فبركة حادثة الخطف كونه على علاقة بها، وبسبب رفض ذويها زواجهما لأسباب عائلية، حيث قاما بالتخطيط لذلك، واتفق معها أن تقوم بالتظاهر والصراخ على أنها مخطوفة.

يدورها، أقرت الفتاة بذلك، وأنها بإرادتها ذهبت مع المقبوض عليه من كفربطنا إلى يلدا.

وبين الموقع أنه تم حجز السيارة المذكورة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

قد يعجبك ايضا