يمتهن الدجل والابتزاز.. القبض على مشعوذ في اللاذقية

جسر – متابعات

أُلقي القبض في اللاذقية على شخص يمتهن الشعوذة والدجل والابتزاز، وقع في فخه الكثير من الضحايا.

وقالت “وزارة الداخلية” في حكومة نظام الأسد عبر معرفاتها، إنه تم القبض على شخص في اللاذقية يمتهن ممارسة الدجل والشعوذة ويحتال على المواطنين داخل وخارج سوريا ويروج لأعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنه “إحدى السيدات ادعت إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص يدعى (محمد منير. ع) على استدراجها إلى أحد المنازل في حي الرمل الجنوبي بالاشتراك مع زوجته، ووضع عقار منوم لها، وسرقة بطاقة الذاكرة من جهازها الخليوي وتهديدها وابتزازها بصورها الشخصية”.

وأضافت: “قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض عليه، وتبين أنه من أرباب السوابق، وأن زوجته متوارية عن الأنظار، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يمتهن ممارسة الدجل والشعوذة وقام بالنصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين”.

وأشارت “الوزارة” إلى أن المتهم “يقوم بالترويج لأعماله الجرمية عبر برامج على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب أكبر عدد من الناس لخداعهم بعد إيهامهم بقدرته على قراءة الطالع وأشياء أخرى ليقوم لاحقاً بابتزاز هؤلاء الأشخاص مادياً وجسدياً مقابل المنفعة المادية”.

واعترف المتهم بتقاضيه مبالغ مالية متعددة بعضها من خارج القطر يتم تحويلها إليه عبر مكاتب الحوالات البريدية، بحسب “الوزارة”.

قد يعجبك ايضا